رئاسة نادي الاتحاد تعد بمحاسبة ناشر بوست الشماتة

باسل الحموي - إنترنت

باسل الحموي سعيد بانتقادات جمهور الاتحاد لمنشور الصفحة الرسمية

سناك سوري – متابعات

قال رئيس نادي “الاتحاد” “باسل الحموي” أن النادي ممثلاً بإدارته يرفض ما نشر على صفحة النادي الرسمية على فايسبوك أمس.

وأوضح “الحموي” في تصريحات لـ “تلفزيون الخبر” المحلي أن النادي قرر مسح المنشور بعد دقائق من نشره لأنهم يرفضون محتواه ويعتذرون عنه لأن “تشرين” و”الوحدة” يمثلونهم ويمثلون “سوريا” كلها في كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد رئيس نادي “الاتحاد” أن المنشور المسيء تم نشره من قبل مسؤول الصفحة من دون الرجوع إلى الإدارة ومن دون موافقة النادي على محتواه المرفوض تماماً وفق “الحموي” الذي قال أن إدارة نادي “الاتحاد” ستتخذ الإجراءات المناسبة لمحاسبة مسؤول الصفحة الذي نشر البوست بعد دراسة الموضوع وخصوصاً أن هذا الشخص سبق وتلقى تنبيهات عدة حول أدائه في الصفحة الرسمية للنادي.

وأعرب “الحموي” عن سعادته بالانتقادات التي وجّهت من جمهور “الاتحاد” إزاءَ التصرف الذي صدر عن مسؤول الصفحة معتبراً أن ذلك دليل احترام جمهور النادي للآخرين وغيرتهم على مكانة النادي وقيمته.

يذكر أن صفحة نادي “الاتحاد” الرسمية على فايسبوك كانت قد نشرت أمس منشوراً كتبت فيه “صعبة وقوية” مرفقةً صورة لكأس الاتحاد الآسيوي وذلك عقب نهاية لقاء “الوحدة” بالتعادل و”تشرين” بالخسارة في كأس الاتحاد الآسيوي ما أثار موجة انتقادات واسعة من جماهير الرياضة السورية للمنشور الذي اعتبر بمثابة شماتة بناديين سوريَين.

اقرأ أيضاً: الحكيم: حظوظنا لم تتلاشَ .. والبحري: لم نستحق الخسارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع