أخر الأخبارفن

ديمة قندلفت جاهزة للعروض الغنائية وأحب تجسيد داليدا

قندلفت توضح حقيقة انفصالها عن وزير الاقتصاد السوري السابق

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “ديمة قندلفت” أنها ترغب بتقديم سيرة حياة الفنانة الإيطالية المصرية الراحلة “داليدا” وأنها تفكر باحتراف الغناء، موضحةً حقيقة الأنباء التي تحدثت عن طلاقها من زوجها وزير الاقتصاد السوري السابق “همام الجزائري”.

الفنانة “قندلفت” قالت خلال لقاء أجرته معها مجلة “سيدتي”: أنه «لا دور معين أحلم بتأديته، لكن هناك أدوار كثيرة أطمح لتقديمها.. أطمح لتقديم أكبر قدر ممكن من الشخصيات المنوعة، التي تمارس مهناً متنوعة، وتواجه ظروفاً متباينة.. شخوص وشخصيات من عوالم مختلفة، وطرق مختلفة.. كل أنواع الدراما، ومنها أعمال السيرة الذاتية».

اقرأ أيضاً: بعد الهيبة … ديمة قندلفت بطلة لعمل درامي مشترك

وأضافت الفنانة “ديمة قندلفت” أنه بالنسبة لأعمال السيرة الذاتية، فإنها تُحب أن تقدم سيرة حياة الفنانة الراحلة “داليدا”، مشيرةً إلى أنها تُبهر لحضور الفنانة الاستعراضية المصرية “شيريهان”، والأميركية “جينيفر لوبيز”.

أما عن الغناء، وإن كانت تفكر باحترافه وإطلاق أغاني بشكل دائم، قالت “قندلفت” التي طرحت سابقاً عدة أغانٍ بصوتها: أن «الغناء مشروع دائماً موجود، والسؤال رافقني منذ بدأت، دائماً أستغلّ فرصاً تعرض عليّ وأقدم جزءاً مما لديّ.. وهذا حصل في برنامج «انت مين – The Masked Singer»، وقبلها في «شكلك مش غريب». عندما تعرض عليّ فرص أخرى من هذا النوع، تحت أي عنوان أو قالب درامي تلفزيوني مسرحي سينمائي غنائي، فأنا طبعاً جاهزة وأحب».

على الصعيد الشخصي، تحدثت “ديمة قندلفت” عن الشائعات التي طالتها مؤخراً حول انفصالها عن زوجها، قائلةً: «رافقتني شائعات الزواج حتى قبل أن أتزوج، وبعد الزواج، بدأت شائعات الانفصال.. قد يكون السبب لأنني لا أطرح حياتي الشخصية على السوشال ميديا، فتبدأ التكهنات والأحاديث «متزوجة مطلقة.. مطلقة متزوجة».

يشار إلى أن الفنانة “ديمة قندلفت” شاركت مؤخراً ببطولة مسلسلي “ورد أسود” و”السجين”، وقبلها بمسلسل “الهيبة” إلى جانب الفنان “تيم حسن”، والفنانة “منى واصف”.

اقرأ أيضاً: يامو.. متغيّر عليّ.. ممثلون سوريون دخلوا عالم الغناء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى