ديمة قندلفت تستعرض مهارتها بالسباحة مع الدلافين

ديمة قندلفت مع الدلافين - فيسبوك

هل ستشارك ديمة قندلفت في الجزء الخامس من الهيبة؟

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “ديمة قندلفت” أنها لا تُمانع المشاركة في الهيبة مجدداً إذا دُعيت وكان النص مناسباً، وذلك بعد تحقيق جزء “الهيبة الرد” نجاحاً كبيراً حيث شاركت فيه “قندلفت” من خلال أدائها لدور “رانيا عمران”.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، تزامن مع عيد ميلاد الفنانة “منى واصف” الإثنين الفائت، قام المذيع بالاتصال بها ليعايدها ويخبرها أن ابنتها في “دبي” تريد مكالمتها، وما إن سمعت صوت “قندلفت”، حتى قالت ممازحة: «هذه ليست ابنتي.. هذه ابنة أخي.. العرق دساس»، في إشارة لصلة القرابة ما بين “ناهد عمران” و”رانيا عمران”، الشخصيتان اللتان جسدتاهما في “الهيبة الرد”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: تعرضتُ لإطلاق نار في وجهي

على الصعيد المهني، كانت الفنانة “ديمة قندلفت” مرشحة لبطولة مسلسل 350 جرام من تأليف “ناديا الأحمر” وإخراج “محمد لطفي” إلى جانب الفنانين “عابد فهد” و”سلوم حداد” لكنها اعتذرت، وأرجعت “قندلفت” السبب إلى عدم إمكانية التنسيق بسبب التزامها بعمل في “لبنان”، دون أن توضح طبيعة هذا العمل.

حول إن كان العمل الملتزمة به “قندلفت” هو مسلسل؟ جاوبت الأخيرة بالنفي، كما نفت أن يكون فيلماً، والتزمت الصمت عند سؤالها إن كان برنامجاً، وذلك في تلميح إلى مشاركتها في برنامج المغني المقنع/ The Masked Singer. حيث يعتقد عدد من المشاهدين أن “قندلفت” مشاركة في البرنامج ومتخفية تحت قناع الطاووس.

اقرأ أيضاً: سلوم حداد أشبه لرئيس جمهورية في وضح النهار

كما ظهرت “قندلفت” في التقرير المصور وهي تمضي بعضاً من وقتها في “دبي” بدولة “الإمارات” بالسباحة مع الدلافين، وأكدت أنها تعلمت السباحة منذ عامين، ليضاف ذلك إلى مهارات أخرى تتقنها “قندلفت” منها تصفيف الشعر، والرياضة.

يشار إلى أن “ديمة قندلفت” شاركت في بطولة “الهيبة الرد” إلى جانب “تيم حسن” بعد مشاركتها كضيفة شرف في كل من مسلسل “24 قيراط” إلى جانب “عابد فهد”، و”سيرين عبد النور”، و”ماغي أبو غصن”،  وبطولة مسلسل “علاقات خاصة” من تأليف “نور شيشكلي”، وإخراج “رشا شربتجي”.

اقرأ أيضاً: الهيبة الرد بعين متابعيه: مشوق وناجح.. يروج للجريمة والتهريب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع