ديمة قندلفت تتهم تيم حسن بالسرقة.. ماذا حدث؟

تيم حسن وديمة قندلفت - الهيبة الرد

تيم حسن لقندلفت: كتير سرقات بيجي عليها عفو!

سناك سوري – متابعات

كتبت الفنانة “ديمة قندلفت” تغريدة أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل توجهت فيها إلى الفنان “تيم حسن” بعد أن اتهمت “حسن” بسرقة شيء غالي على قلبها.

“قندلفت” قالت لـ”تيم حسن” من خلال التغريدة التي كتبتها عبر حسابها في موقع “تويتر”، «جيت عالهيبة لأسرق منك كلشي، بس شكلك إنت اللي رح تسرق مني أغلى شي»، ليرد عليها “تيم حسن” بالقول: «كتير سرقات بيجي عليها عفو.. لنشوف، منورة الهيبة والجرود ديمة».

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

يبدو أن الفنانة “قندلفت” أشارت من خلال التغريدة إلى حدث غامض ستكشف عنه المشاهد القادمة من مسلسل “الهيبة الرد” الذي عُرض عدد من حلقاته، محققاً جماهيرية واسعة في “سوريا” والعالم العربي.

رواد المواقع تفاعلوا مع الثنائي وعبروا عن شوقهم لمشاهدة أحداث العمل، وطرحوا العديد من الأسئلة حول مصير علاقتهما متسائلين إذا ما كانت “ديمة” ستقع في حب “تيم” بعد كل الشر والضغينة التي تحملهما في قلبها تجاهه بسبب مقتل والدها.

اقرأ أيضاً: بين ديمة قندلفت وتيم حسن من ينير سما الهيبة؟

وتجسد الفنانة “ديمة قندلفت” في مسلسل “الهيبة الرد” وهو الجزء الرابع من سلسلة “الهيبة” دور “رانيا” التي جاءت إلى بيت عمتها لتصفية حساباتها والانتقام من أولادها الذين قتلوا والدها، فهل ينقلب السحر على الساحر، وتقع في حب “جبل شيخ الجبل”؟.

يضم مسلسل “الهيبة الرد” عدد من نجوم الفن من “سوريا” و”لبنان” منهم “منى واصف”، “أويس مخللاتي”، “عبدو شاهين”، “عادل كرم” وآخرين، والمسلسل من إخراج “سامر برقاوي” وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان”.

اقرأ أيضاً: بطل الهيبة تيم حسن: هل من فرَجٍ ومُنجد!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع