ديمة جندي عاشقة في فيلم صامت 

ديمة الجندي - فيسبوك

الفيلم يروي قصة المراية ولغة الجسد

سناك سوري – متابعات

تشارك الفنانة “ديمة الجندي” في فيلم “مراية” وهو فيلم صامت من تأليف وإخراج شقيقتها “لانا الجندي” حيث يُعد الفيلم التجربة الأولى لـ”لانا” في الإخراج.

“ديمة الجندي” التي يشاركها بطولة الفيلم الفنان المصري “نبيل عيسى”، قالت في تصريحات لموقع (ET ) بالعربي، أنها «ظهرت ببطولة الفيلم لأن تفاصيل الشخصية التي تجسدها تتناسب معها» .

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي وليندا بيطار تحتفلان بعيد الميلاد بأغنية مشتركة

من جهتها، قالت “لانا الجندي” أن «أول فيلم لها اختارته صامتاً كون خير الكلام ماقلَّ ودل»، بحسب تعبيرها، مضيفةً أن «الفيلم يتحدث عن أحاسيس ومشاعر .. والعاطفة لاتحتاج للكلام كونها سهلة القراءة على الوجوه والملامح .. كما يتحدث الفيلم عن الاختيارات في الحياة والمشكلة تبدأ من الشخص إذا لم يعرف كيف يحب نفسه لن يستطيع جعل الآخرين يحبونه كما يريد».

الفيلم القصير “مراية” سيعتمد على حركات الجسد فليس هناك حوار فيه بل هو فيلم صامت فقط ويركز على دور المرآة في عكس تفاصيل حياتها كما هي دون تجميل أو تصنع.

اقرأ أيضاً: ماذا يفعل غوار الطوشة في باب الحارة ؟

مشاهد الفيلم الذي كتبته “لانا الجندي” منذ 18 عاماً يتم تصويره في دولة “الإمارات” وهو من إنتاج شركة “لاغوني” للإنتاج الفني، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للإعلامية والمخرجة “لانا الجندي” التي تعمل في قناة “سكاي نيوز عربية”.

يذكر أن “ديمة الجندي” سبق وشاركت بفيلم قصير بعنوان “أحدب نوتردام” عام 2018 وقصة الفيلم مأخوذة من الأدب العالمي للكاتب الفرنسي “فيكتور هوغو”، كما شاركت بأفلام أخرى منها “في مطعم صغير” إلى جانب الفنان “عبد المنعم عمايري”، وفيلم “أزهار الصداقة”.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات: عمرو دياب وتامر حسني وعاصي الحلاني “زميلات”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع