ديمة الجندي: لا أجري مقابلات صحفية مجانية

ديمة الجندي - فيسبوك

الجندي: عُرض علي عمل واحد فقط منذ خروجي من سوريا وكأنه في حرب على أي ممثل طلع للخارج

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “ديمة الجندي” أنها مبتعدة عن الإعلام مؤخراً، كونها لاترغب بالظهور في لقاءات إعلامية مجانية بدون مقابل مادي، معتبرة أن وجودها على منصات التواصل كافٍ.

وأضافت “الجندي” خلال استضافتها في برنامج “المختار” عبر إذاعة “المدينة” المحلية، أنها لا تمانع أن يستخدم الفنانون وسائل التواصل لتحقيق مكاسب مادية، ولكنها لاتزال تقاوم ما أسمته الإغراء المادي ونشر الإعلانات والتحول إلى بلوغر كما حصل مع بعض زميلاتها.

اقرأ أيضاً: جمال قبّش: أتمنى أن نتعرّف لتاريخ دمشق قبل الإسلام

في ذات السياق أشارت “الجندي” إلى أنها لا تمانع تقديم إعلان شرط أن تكون وجهاً لعلامة تجارية معروفة وخاصة إذا كانت تعنى بالجمال والبشرة.

كما أكدت أنها لاتهتم بالتعليقات المسيئة عبر مواقع التواصل إلا تلك التي تتطاول على ابنتها “تيا”، وردت على اتهامها بالجرأة في بعض الصور بأنها لم تبالغ ولكنها خرجت عن المألوف معتبرة أن هذا أمر طبيعي بالنسبة لها كممثلة.

بالنسبة لابتعادها عن التمثيل، أوضحت “الجندي” أن هناك قلة بالأعمال الدرامية السّورية بشكل عام، والعروض المقدمة ليست مناسبة على الصعيد الفني والمادي، قائلةً: «خسرت أدواراً لأني “كيوت”.. وكأنه في حرب على أي ممثل طلع خارج “سوريا”، ومن وقت ما طلعت عرض علي عمل واحد فقط للمخرج “باسل الخطيب” عام 2014».

“الجندي” وصفت بعض المخرجين والكتاب بأنهم من ذوي العقول المتحجرة لأنهم لا يستطيعون رؤيتها إلا بالشخصيات اللطيفة، والرومانسية رغم تقديمها لنماذج أخرى ما يضطرها لنشر صور قد تكون وقحة لكي تستطيع لفت نظرهم لأماكن أخرى في شخصيتها وشكلها.

الفنانة “ديمة الجندي” كشفت عن عمرها الحقيقي، وقالت: إنها «ستبلغ 44 عاماً الشهر المقبل، وابنتها “تيا” عمرها 16 عاماً وأنها فخورة بعمرها وأمومتها وابنتها»، مضيفةً أنها أصبحت تفكر بالارتباط مجدداً لأنها لا تريد أن تبقى لوحدها ومشروع الزواج عاد ليصبح مطروحاً حالما يتواجد الرجل المناسب.

اقرأ أيضاً: ديمة جندي عاشقة في فيلم صامت 

على صعيد تحضيراتها الفنية الجديدة، ذكرت “ديمة الجندي” أن الفنان “ياسر العظمة” تواصل معها لتكون من فريق العمل في مسلسل “السنونو” رغم عدم عملهما معاً منذ 20 عاماً، ما أشعرها بسعادة كبيرة دفعتها للمشاركة دون تردد.

كما أشارت إلى أن مسلسل “السنونو” اجتماعي كوميدي خفيف من تأليف “ياسر العظمة” ومن بطولة عدد كبير من الممثلين السوريين والعرب حلقاته متصلة وقصيرة مع تنوع في الضيوف، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية للممثلة “ديمة الجندي” مسلسل “اختراق” قصة “طلال السدر”، سيناريو وحوار “نور وليد الحجة” وإخراج “محمد لطفي”، كما شاركت مؤخراً بالفيلم الصامت “مراية” تأليف وإخراج شقيقتها الإعلامية “لانا الجندي”.

اقرأ أيضاً: ما سرّ ظهور نسرين طافش بالحجاب؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع