ديربي في العاصمة وقمة باللاذقية … وتشرين أمام تحدي الصدارة

الرداوي يواجه البرازيلي .. وجبلة يلاقي ملاحقه الوثبة

سناك سوري – متابعات

تنطلق غداً الجولة التاسعة عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي المتصدر “تشرين” برصيد 40 نقطة بـ “الشرطة” العاشر على سلّم الترتيب برصيد 21 نقطة.

مباراة مهمة لـ”تشرين” الذي يدخل منتشياً بفوزه على “الوحدة” بثلاثية وخصوصاً أن جماهيره بانتظار المزيد من “البحري” لحصد النجمة الرابعة.

في “دمشق” تشهد قمة الجولة في ديربي العاصمة بين الوصيف “الجيش” برصيد 38 نقطة وبين “الوحدة” الخامس برصيد 32 نقطة، اللقاء حاسم لطريق الصدارة بالنسبة للزعيم كما يشكل تحدياً مهماً جداً لـ “الحكيم” ليراضي جمهوره بعد أن تعثّر أمام “تشرين” بنتيجة صعبة أبقته في المركز الخامس.

“الكرامة” يحلّ ضيفاً ثقيلاً على “الساحل” الذي خسر في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف يتيم أمام “جبلة” مما جعله يتراجع للمركز 13 برصيد 9 نقاط ويحاول إنقاذ نفسه بفوز مهم له، أما “الكرامة” فمازال يحاول البقاء ضمن منافسة الصدارة وحصد ثلاث نقاط من كل مباراة.

يستضيف “حطين” الرابع برصيد 34 نقطة “الاتحاد” السابع برصيد 23 نقطة، بعد أن نجح المدرب البرازيلي بتحقيق أول فوز له مع “الأهلي” بينما تنتظر منه الجماهير الأهلاوية أن يحصد ثلاث نقاط بمباراة الغد التي تشكّل امتحاناً صعباً له، ويحاول “الحيتان” مع مدربهم الجديد “ضرار رداوي” البقاء في المنافسة على الدوري هذا الموسم.

ويلتقي “جبلة” الثامن على سلم الترتيب برصيد 22 نقطة بـ “الوثبة” المتراجع للمركز التاسع برصيد 22 نقطة أيضاً ويتفوق عليه “جبلة” بفارق الأهداف.

أما “الحرية” متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط يلتقي بـ “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 15 نقطة، مباراة مهمة جداً للفريقين لحصد ثلاث نقاط للابتعاد عن شبح الهبوط والمراكز الأخيرة من الترتيب

وتُستَكمَل الجولة يوم السبت حيث يلتقي “الفتوة” الذي يحتل المركز 12 برصيد 9 نقاط بـ “الطليعة” في المركز السادس برصيد 27 نقطة، لقاء مهم جداً للفتوة ليستمر بحصد النقاط وتعزيز تقدمه في سلم ترتيب الدوري.

اقرأ أيضاً: فوز ثمين على الوحدة يعزز صدارة تشرين والجيش يواصل الملاحقة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع