رياضة

ديربي الغضب في اللاذقية وقمة الجولة بين الوحدة والكرامة

الجيش ينتظر نتيجة القمة ... والاتحاد يسعى لتعويض تعادله الأخير

سناك سوري – دمشق

يلتقي غداً “الوحدة” و”الكرامة” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق”.

استطاع “الوحدة” أن يتصدر الترتيب برصيد 7 نقاط بعد نهاية الجولة الثالثة على الرغم من خوضه المباراة الماضية بدون مدرب، وتقاسم الصدارة مع نظيره “الكرامة” الذي حلّ ثانياً برصيد 7 نقاط، مباراة مهمة للطرفان للحيازة على الترتيب الأول والحفاظ على المستوى الذي بدآ به.

ويحلّ “الجيش” ضيفاً على “النواعير” على أرض ملعب “حماة البلدي”، حيث بدأ “الزعيم” بفوزه الأخير على “الحرجلة” بالصعود تدريجياً للمراكز الأولى واحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، أما “النواعير” بعد أن كان قادماً بقوة تعثّر أمام “الكرامة” الجولة الماضية مما دفعه للتراجع للمركز 12 برصيد نقطتين، وسيسعى “الجيش” لكسب ثلاث نقاط تضعه بصدارة الترتيب منتظراً هدية من “الكرامة” و”الوحدة”، و”النواعير” سيحاول العودة إلى الطريق الصحيح ليتقدم بمركزه.

في “اللاذقية” ستشهد الجولة ديربي “الغضب” بين “حطين” و”تشرين” على أرض ملعب “الباسل”، على الرغم من التعادل استطاع “البحارة”  بالبقاء ضمن المربع الذهبي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، و”حطين” بخسارته في المباراة الماضية أمام “جبلة” تراجع للمركز الثامن برصيد 4 نقاط، بطل الدوري عينه ستكون على تحقيق نقاط الفوز ليتصدر الترتيب، و”الحيتان” ستنتظر جماهيرهم مفاجأة مفرحة بعد التعثر في الديربي الماضي.

ويستضيف ملعب “الباسل” في “حمص” لقاء “الوثبة” و”الفتوة”، بخمسة نقاط في المركز الخامس سيبدأ “الفرسان” جولتهم الرابعة على أرضهم وهي مباراة مهمة لهم للبقاء ضمن المراكز الأولى التي تنافس على الصدارة، بينما “الفتوة” الذي لا يستسلم حتى آخر دقيقة من المباراة ويبقى منافساً قوياً، بتعادله مع “الاتحاد” استقر في المركز 11 برصيد نقطتين فقط.

اقرأ أيضاً: عودة الدوري … ديربي في اللاذقية والوحدة بدون مدرب 

ملعب “الجلاء” في “دمشق” سيشهد لقاء “الشرطة” و”الاتحاد”، الفريقان ختموا الجولة الثالثة بتعادل وضع “الأهلي” في المركز العاشر برصيد نقطتين و”الشرطة” بالمركز السابع برصيد 4 نقاط، جماهير “الاتحاد” تنتظر المزيد من فريقها متعطشة لرؤيته ضمن الأندية الأولى المنافسة على اللقب مما يحمّله مسؤولية كبيرة، و”الشرطة” بدأ موسمه ببطء ويتقدم بالمراكز شيئاً فشيئاً.

ويسافر “الطليعة” إلى “حلب” لملاقاة “عفرين” على أرض ملعب “الحمدانية”، “الطليعة” في المركز 13 برصيد نقطة واحدة ويلاحق نظيره الذي يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة أيضاً، مباراة صعبة التوقعات للفريقين لا سيما أن “عفرين” شهد تبديلاً بالكادر الفني حيث استقال قبل أيام المدرب “أحمد هواش” واستلم عوضاً عنه المدرب “أنس الصاري”.

وأخيراً تستكمل الجولة يوم السبت حيث يلتقي “جبلة” بـ “الحرجلة” على أرض ملعب “الجلاء” عند الساعة الرابعة عصراً، سيدخل “جبلة” منتشياً بفوزه على جاره “حطين” حيث أنهى الجولة الثالثة بالمركز السادس برصيد 5 نقاط، بينما “الحرجلة” يحتل المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

جميع المباريات الساعة الرابعة ماعدا مباراة “الوحدة” و”الكرامة” ستكون عند الساعة السابعة مساءً، وستنقل مباراة “عفرين” و”الطليعة” على قناة “التربوية السورية” ومباراة “حطين” و”تشرين” على قناة “سوريا دراما” و”الوحدة” و”الكرامة” على قناة “سوريا دراما”، ويوم السبت ستنقل مباراة “الحرجلة” و”جبلة” على قناة “التربوية السورية”.

اقرأ أيضاً: صدارة مؤقتة للكرامة .. جبلة يحسم الديربي ورباعية للواكد 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى