أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

ديربي الغضب تشريني …. والجيش يتلقى خسارته الأولى

الوثبة يتصدر الجولة الرابعة .... والاتحاد يستمر بالتعادل

سناك سوري – دمشق

تغلب “النواعير” على “الجيش” ضمن الجولة الرابعة في ملعب “حماة البلدي” بنتيجة2-1،  سجل لـ “النواعير” “محمد سراقبي” “علي غصن” وسجل لـ “الجيش” “فهد الدالي” لاعب النواعير بالغلط بمرماه، وتراجع “الجيش” إلى المركز الخامس برصيد 5 نقاط و”النواعير” تقدم إلى المركز الثامن برصيد 5 نقاط

فاز “تشرين” على “حطين” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” بنتيجة 2-0، سجل لـ “تشرين” “كامل كواية” و”باسل مصطفى”، وتقدم “تشرين” إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط و”حطين” تراجع إلى المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وشهد اللقاء طرد لاعب “حطين” محمد قلفاط” بنهاية الشوط الأول.

برباعية نظيفة تغلب “الوثبة” على “الفتوة” في ملعب “الباسل” في “حمص”، سجل لـ “الوثبة” “وائل الرفاعي” “مؤنس أبو عمشة” هدفين “سعد أحمد”، وتراجع “الفتوة” إلى المركز 13 برصيد نقطتين و”الوثبة” إلى الصدارة برصيد 8 نقاط

اقرأ أيضاً: ديربي الغضب في اللاذقية وقمة الجولة بين الوحدة والكرامة 

التعادل السلبي سيد الموقف بلقاء “الاتحاد” و”الشرطة” في ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، وبهذا تراجع “الاتحاد” إلى المركز 12 برصيد 3 نقاط و”الشرطة” في المركز 7 برصيد 5 نقاط.

تغلب “الطليعة” على”عفرين” في “حلب” بملعب “الحمدانية” بنتيجة 2-1، سجل لـ “عفرين” “حسام سمان” ولـ “الطليعة” “عبدالله نجار” “زاهر خليل”، وتقدم “الطليعة” للمركز التاسع برصيد 4 نقاط و”عفرين” استقر بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويلتقي “الوحدة” و”الكرامة” على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق” اليوم عند الساعة السابعة مساءً والمباراة منقولة على قناة “سوريا دراما”.

وتستكمل الجولة غداً بلقاء “جبلة” و”الحرجلة” على أرض ملعب “تشرين” في “دمشق” عند الساعة الرابعة عصراً وستكون المباراة منقولة على قناة “التربوية السورية”

اقرأ أيضاً: صدارة مؤقتة للكرامة .. جبلة يحسم الديربي ورباعية للواكد 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى