ديب: توزيع الخبز عالرسائل قريب.. هزاع: كلام غير صحيح!

مواطنون يشترون الخبز-سناك سوري

تضارب تصريحات حول الآلية الجديدة لتوزيع الخبز.. ومواطنون يتساءلون إن كانت الآلية السابقة ناجحة بحسب التصريحات لماذا سيتم استبدالها؟

سناك سوري-متابعات

“المكتوب مبين من عنوانه”، المثل الذي ينطبق على حال آلية توزيع الخبز الجديدة، التي تم الإعلان عنها مؤخراً دون الكشف عن تفاصيلها، أو حتى التلميح عنها، ليبدأ سيل توقعات المواطنين، وتخميناتهم إزاء الغموض، الذي زاده تضارب تصريحات المسؤولين حول الآلية المرتقبة.

مدير تخطيط “طرطوس”، “محمد ديب”، قال في تصريحات نقلتها الوطن المحلية اليوم، إن نظام الرسائل بالنسبة للخبز سيتم تطبيقه قريباً جداً، بينما قال مدير المؤسسة السورية للمخابز “زياد هزاع” في تصريحات نقلها تلفزيون الخبر المحلي، إنه «من غير الوارد أن تنص هذه الألية على توزيع مادة الخبز عبر الرسائل النصية لتعارض ذلك مع العملية الإنتاجية للمادة وما يتم الحديث به عبر وسائل التواصل عن تطبيق أليات تعتمد على الرسائل هو كلام غير صحيح».

أمام هذا التضارب، يتجه المواطن السوري الذي تم تجريب عدة آليات لتوزيع المواد المقننة عليه مؤخراً، يترقب صدور الآلية الجديدة بحذر، في وقت يتساءل آخرون، في حال كانت الآلية السابقة المتبعة حالياً لتوزيع الخبز ناجحة وخففت الزحام بحسب التصريحات الحكومية، لماذا تم البحث عن آلية جديدة؟!.

اقرأ أيضاً: مشاركون باستبيان حول آلية الخبز الجديدة.. زحمة ليوم الزحمة!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع