دمشق: شجار على مقعد في سرفيس

شجار في كراجات العباسيين بدمشق

مواطنون… لوين وصلنا؟

سناك سوري – متابعات

تداول ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجليَن يعتديان بالضرب على رجل آخر داخل سرفيس في كراجات العباسيين بمدينة “دمشق”.

وتظهر في الفيديو الذي رصده سناك سوري أصوات بكاء أطفال وصراخ من الناس الذين تجمعوا حول السرفيس محاولين فك المشاجرة، كما تظهر امرأة وهي زوجة الرجل الموجود داخل السرفيس تحاول الدفاع عن زوجها ومنع الرجلين من الوصول إليه قائلة:«صلي عالنبي زوجي مريض كلية».

الفيديو أثار حفيظة المتابعين الذين برروا السبب في صعوبة الأوضاع المعيشية التي وصل إليها المواطن السوري اليوم حيث قال أحد المعلقين عليه :«لسا بدنا نقتل بعض على أي شي، لأن محدا قادر يأمن شي لبيتو وللتنقل وللأكل وللشرب»، في حين عبر آخر عن رأيه بما رآه بالقول:«ياعمي الشعب مو متحمل حالو وعميقاتل دبان وجهو الله يفرج عالبلد، الله يتطلف».

صحيفة الوطن المحلية نقلت عن عضو المكتب التنفيذي لقطاع المواصلات في محافظة “دمشق” “مازن دباس” أن سبب الشجار  يعود للتزاحم على كراسي ضمن الميكرو على خط “دمشق- التل”، حيث حجز أحد المواطنين وهو مريض كلية مقعدين لابنه وزوجته وتطور الأمر لمشادات مع الموجودين خارج الميكرو نظراً لوجود ضغط كبير على الخط المذكور.

“دباس” أوضح ان المشكلة انتهت خلال عشر دقائق حسب ما أخبره مدير مركز الانطلاق والمعنيين في الكراج وأنه تمت مصالحة المواطنين وركبوا السرفيس معاً باتجاه “التل”.
يذكر أن مختلف المحافظات السورية تعاني من أزمات نقل خانقة في ظل عدم توفر المحروقات وعدم توفر وسائل النقل الداخلي التي تتناسب مع عدد السكان والتي تكفي حاجتهم للتنقل بين المناطق ومن وإلى أعمالهم.

اقرأ أيضاً:شجار وضرب بالحديد وسط دمشق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع