دانا جبر: لم يأتِ نصيبي للزواج .. وستبقى شخصيتي دلوعة

دانا جبر - انستغرام

جبر: أنا طباخة محترفة وسأشارك بمسلسل رعب

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “دانا جبر” أن شخصيتها في مسلسل الدراما الاجتماعية “سنة ثانية زواج” لم تتغير عن الجزء الأول منه الذي حمل عنوان “سنة أولى زواج”، مشيرةً إلى أنها ستشارك في عشارية درامية عن عالم الجريمة والرعب.

الفنانة “دانا جبر” قالت في لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”: أن «شخصية “رولا” التي تؤديها في مسلسل “سنة ثانية زواج” ماتزال كما كانت في الجزء الأول الفتاة الدلوعة وصاحبة النق على زوجها، ولكن ستزيد نسبة المشاكل بينها وبين زوجها بحسب تطورات الأحداث، وذلك من ناحية الجيران الجدد في بنائهم، وظروف العائلة والعمل الجديد لزوجها “قصي”» والذي يجسد شخصيته الفنان “يزن السيد”.

اقرأ أيضاً: دانا جبر: أغلقت خانة التعليقات في وجه الانتقادات

“سنة ثانية زواج” من تأليف “أحمد سلامة”، و”بشرى عباس”، وإخراج “يمان إبراهيم”، وإنتاج شركة “لاند مارك” للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الرمضاني المقبل.

كما أشارت “دانا جبر” إلى أنها إضافة لمسلسل “سنة تانية زواج” ستتواجد في عشارية درامية تحمل طابع الرعب من إخراج “جمال الظاهر”، وإنتاج شركة “جود” للإنتاج الفني، برفقة عدد من الفنانين، إلا أنها لم تكشف عن اسم العشارية الجديدة.

بالنسبة لغيابها عن أعمال البيئة الدمشقية، بينت “دانا جبر” أنه لم يطرح عليها أعمال مهمة لهذا العام، مشيرةً أنها غير مضطرة لتكرار نفسها.

اقرأ أيضاً: تطورات قضية تسريب صور دانا جبر.. معلومات جديدة حول المتورطين

وعلى الصعيد الشخصي وبالحديث عن الزواج أكدت “جبر” أن الموضوع متعلق بالنصيب، قائلةً «لسا ما اجى نصيبي، لافتةً إلى أنها ستقضي شهر رمضان برفقة عائلتها وأصدقائها، في حال لم يكن لديها أي التزامات من ناحية التصوير».

كما أشارت “جبر” إلى أنها طباخة مهمة ومحترفة لكنها لا تقوم بطبخ الأطعمة في رمضان حيث أنها تأكل أكثر مما تطبخ خلال هذا الشهر.

بدأت الفنانة “دانا جبر” مشوارها مع الأعمال التلفزيونية عام 2007 مع مسلسل “بنت النور” وقدمت بعد ذلك عدة أعمال منها “أبو جانتي”، “باب الحارة”، “حريم الشاويش”، “الدبور”، “الرابوص”، “بقعة ضوء”، “صبايا”، “سليمو وحريمو”، “بوشنكي”، “ومضات” وغيرها.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش: الشيف بوراك الوحيد الأشطر مني بالطبخ

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع