خلاف أصالة وشقيقتها يشتعل مجدداً ويخرج للعلن

ريم نصري - أصالة نصري - فيسبوك

ريم نصري: حياة بشعة وسخيفة بتلبقلك

سناك سوري – متابعات

نشرت “ريم نصري” شقيقة الفنانة “أصالة نصري” صورتين إحداهما لفحص الحمض النووي “دي ان أي” وأخرى لـ”أصالة” من زفاف الإعلامية اللبنانية “جيسكا عازار” متحدثةً من خلاله عن الكذب والنفاق تحقيقاً للمصالح الأمر الذي اعتبره متابعون أنه كلام موجه ‘لى “أصالة “.

وكتبت “ريم نصري” في تعليق على محتوى الصورة الأولى التي نشرتها في “انستغرام”، وهي أنبوبة مخبرية داخلها دم وفوقه بخار أبيض: «هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هو “دي ان أي” ياسادة».

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تهدد أنغام: رح كسر بيتها تكسير

كما نشرت صورة ثانية لشقيقتها أصالة نصري” وهي تحتضن الإعلامية اللبنانية “جيسكا عازا” في حفل زفافها الذي أقيم في “لبنان” أمس.

وأرفقت الصورتين بمنشور قالت فيه: «زمن “دي ان أي” الماديات، والكذب، والنفاق، والتملق زمن وسخ فيه الإنسان بيطلع من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو، حسب مصالحو، وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة، وسخيفة بتلبقلك».

المنشور أثار جدلاً لدى المتابعين ممن تكهنوا أن الكلام موجه لـ”أصالة”، وأن شقيقتها تصفها بالشيطان بهيئة ملائكية، وأنها خرجت من جلدها (أي المبادئ) وتغيره بما يتناسب مع مصالحها، رغم أن “ريم نصري” لم تذكر اسم شقيقتها صراحة، أو أنها المقصودة بذلك الكلام.

كما انتقد متابعون آخرون الكلمات القاسية التي وصفت بها شقيقتها ورأوا أن “أصالة ” لاتستحق ما قالته عنها شقيقتها، وأن خلافاتهم يجب أن تكون بعيدة عن العرض عبر مواقع التواصل.

يشار إلى أن علاقة “ريم نصري” وأصالة “نصري” شهدت توتراً خلال السنوات الماضية إلا أنهما وضعتا حداً للخـلاف في آذار 2018 وتصالحتا وآخر تواصلهما في كانون الثاني 2021 عندما هنأت “أصالة نصري” شقيقتها بزواجها.

اقرأ أيضاً: لين برنجكجي عانّت من كونها زوجة معتصم النهار!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع