منتخبنا يخسر أداء ونتيجة أمام الصين بالثلاثة

منتخب سوريا لكرة القدم - الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على فايسبوك

ابراهيم عالمة ينقذ سوريا من خسارة كبيرة

سناك سوري – متابعات

خسر المنتخب السوري أمام المنتخب الصيني في ملعب “الشارقة” في “الإمارات” ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بنتيجة 3-1.

أطلق الدولي السنغافوري “محمد جاهاري” صافرته معلناً بداية اللقاء بضغط صيني كبير وبهجمات خجولة لا تذكر للمنتخب السوري، وسدد المنتخب الصيني عدة ركلات خطيرة وسط تألق كبير من الحارس السوري “ابراهيم عالمة” في الشوط الأول والذي أنقذ “سوريا” من أهداف محققة عدة مرات، قبل أن يتمكن المنتخب الصيني في الدقيقة 43 أن يسجل هدفه الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم “الصين” بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضاً: مساعد مدرب سوريا: تحضيراتنا جدية للفوز على الصين 

وعند بداية الشوط الثاني ضغط المنتخب السوري قليلاً واستغل “علاء الدالي” فرصة مهمة ومرر الكرة لـ “إياز عثمان” ليسدد باتجاه المرمى الصيني مُحرزاً هدف التعادل في الدقيقة 50.
عاد الضغط الصيني مجدداً مستغلاً ضعف الدفاع السوري واستحصل على ركلة جزاء ترجمها لهدف ليتقدم بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي الدقائق الأخيرة حسم “الصين” اللقاء لصالحه بثلاثية مقابل هدف يتيم للمنتخب السوري.

وبذلك ينتهي الدور الأول من التصفيات ليكون المنتخب السوري أمام التحدي الأكبر للتحضر لنهائيات آسيا 2023 وللمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم بعد أن ضمن التأهل بعد مباراته مع “غوام” الذي فاز بها بنتيجة 3-0 وعزز نقاطه إلى 21 نقطة في صدراة مجموعته التي تضم “الفليبين” و”الصين” و”غوام” و”المالديف”.

اقرأ أيضاً: نبيل معلول: من يشكك بقدراتي لِيَرى سيرتي الذاتية .. وأنا قول وفعل 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع