خريجو المعاهد الناجحون بمسابقة التربية يناشدون الوزير لتعيينهم

الناجحون من المعهد التقاني التجاري يشتكون قلة الأعداد المعيّنة منهم بموجب المسابقة مقارنة بالأعداد من المعاهد الأخرى

سناك سوري – اللاذقية

طالب الناجحون في مسابقة وزارة التربية للمعاهد والذين لم يتم تعيينهم حتى الآن وزير التربية العمل على تعيينهم في أسرع وقت ممكن أسوةً بمن تم تعيينهم من الناجحين خلال الدفعة الأولى.

وفي الشكوى التي وصلت إلى بريد سناك سوري طالبت “نور” خريجة المعهد التقاني التجاري في “اللاذقية” باسم الطلاب الوزير الوفاء بوعده لهم لإنصافهم وتعيينهم انطلاقاً من مبدأ المساواة مع من تم تعيينهم قبلهم آملةً أن تنظر الوزارة في أمر خريجي المعهد التقاني التجاري المصرفي في جميع أنحاء “سوريا” لأنهم الوحيدون الذي تم تعيين عدد قليل منهم بالمقارنة مع باقي فروع المعاهد، مع العلم أن أعداد الناجحين في مسابقة المعاهد من الفرع هم أقل عدد بين باقي الفروع.

خريجو المعهد وحسب “نور” تعرضوا لظلم من ناحية التعيين مقارنة بالمعاهد الأخرى حيث تم أخذ أعداد تجاوزت المئة منها في كل محافظة في حين تم تعيين 17 ناجح فقط من أصل 94 من خريجي المعهد التقاني التجاري في “اللاذقية” و 29 ناجح من أصل 85 ناجح في “دير الزور” على سبيل المثال.

وكانت وزارة التربية السورية أعلنت في 18 من شهر نيسان الماضي أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية من حملة شهادات المعاهد مبينة أن عدد المتقدمين للامتحان التحريري بلغ 37667 متقدماً نجح منهم 19580 متقدماً.

اقرأ أيضاً: “سوزان” استحمت مجاناً و”مها” خسرت كعب أغلى كندرة عندها في مسابقة التربية.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *