خريبين يعتذر عن المنتخب.. والدباس يعلق: «قد يستبعد من كأس آسيا»

أسماء جديدة في المنتخب السوري لوديتي “أوزبكستان” و”قيرغيستان”

سناك سوري-متابعات

اعتذر لاعب المنتخب السوري والهلال السعودي “عمر خريبين” من جديد عن التواجد في تشكيلة المنتخب القادمة للمبارتين الوديتين الشهر القادم، مبرراً ذلك بالأسباب الخاصة.

رئيس الاتحاد السوري “فادي دباس” وفي مؤتمر صحفي مع مدرب المنتخب الألماني “بيرند ستانج”، عقده مع في العاصمة “دمشق” أكد تلقي إدارة المنتخب اعتذار خطي من “خريبين” لافتاً إلى أن المنتخب لا يقف على أي لاعب وأنه في حال لم يكن العذر الذي قدمه “خريبين” مقنعاً سنقوم بمعاقبة اللاعب وقد تصل لاستبعاده من “كأس آسيا”.

وفيما يتعلق بالتصريحات الأخيرة لمدافع المنتخب الذي تم استبعاده “أحمد الصالح” والذي أكد فيها أن هناك أمور خفية وراء استبعاده من المنتخب، رد “دباس” بالقول أنه تحدث مع “الصالح” وعاتبه إلا أن اللاعب قال ذلك من غيرته على اللعب في المنتخب وخوفه من عدم المشاركة في بطولة أمم آسيا، معتبراً أن مصيره يتوقف على قرار المدرب الألماني.

بدوره، أشار “ستانج” إلى استدعاء “إياز” عثمان للمرة الاولى بديلاً عن “خريبين” بالإضافة إلى “ثائر كروما” و”أحمد الأشقر” و”عبد المالك عنيزان” وعودة “نديم الصباغ” و “حسين الجويد” إلى تشكيلة المنتخب، مؤكداً وجود بعض اللاعبين تحت المراقبة كـ”ورد السلامة” و”كامل كواية” و”أحمد ديب”.

هذا، وأعلن “ستانج” في وقت سابق، عن قائمة اللاعبين الأساسية للمنتخب والتي سيخوض بها المباراتين الدوليتين الوديتين، أمام “أوزبكستان” في السادس من أيلول القادم و”قيرغيزستان” في العاشر منه، حيث خلت القائمة من النجم “فراس الخطيب”، وضمت كلاً من: “ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، شاهر الشاكر، نديم صباغ، غابرييل سومي، عبد المالك عنيزان، حسين جويد، جهاد باعور، هادي المصري، إسراء حموية، ثائر كروما، تامر حاج محمد، محمد عثمان، عمرو الميداني، محمود المواس، يوسف قلفا، أسامة أومري، فهد اليوسف، أحمد الأشقر، حميد ميدو، عمر خريبين، عمر السومة، مارديك مارديكيان”.

ويواصل المنتخب السوري استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا المقررة في “الإمارات” من (5 كانون الثاني إلى 1 شباط 2019)، وأوقعت القرعة “نسور قاسيون” ضمن المجموعة الثانية مع كل من: “الأردن وفلسطين وأستراليا”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع