“خريبين” يبارك للمنتخب فوزه الأول رغم استبعاده

اللاعب السوري عمر خريبين _ انترنت

“الهلال السعودي” يردّ على قرار اتحاد الكرة السوري

سناك سوري _ متابعات

بارك اللاعب “عمر خريبين” لزملائه في المنتخب السوري فوزهم في المباراة الأولى لهم في التصفيات أمام المنتخب الفلبيني بخمسة أهداف لهدفين.

حيث نشر “خريبين” عبر صفحته الرسمية على “انستغرام” صورة للاعبي المنتخب مع المدرب “فجر إبراهيم” مذيّلة بعبارة “ألف مبروك يا رجال” وذلك في ظل غياب “خريبين” عن المشاركة مع نسور قاسيون في المباراة الأولى ومعاقبة اتحاد الكرة له بحرمانه من المشاركة في التصفيات.

فقد اعتذر اللاعب السوري عن المشاركة في المباراة الأولى أمام “الفلبين” وذكر بيان الاتحاد السوري لكرة القدم حينها أن “خريبين” اعتذر لأسباب عائلية خاصة، فيما أصدر اتحاد الكرة يوم الثلاثاء الماضي قراراً بعدم دعوة “خريبين” للمنتخب بسبب تخلفه عن الالتحاق بالتشكيلة خلال المباراة وتكرار تخلفه عدة مرات عن هذه “المهمة الوطنية” وفق بيان الاتحاد.

اقرأ أيضاً:خريبين يعتذر عن المنتخب.. والدباس يعلق: «قد يستبعد من كأس آسيا»

بيان الاتحاد الذي وصف اعتذار “خريبين” بأنه استخفاف بمشاعر الجماهير السورية دفع الكثير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لنشر سيل من الانتقادات ومهاجمة “خريبين” بذريعة اعتذاره عن اللعب مع المنتخب في الوقت الذي يستمر فيه في اللعب مع نادي “الهلال” السعودي الذي يحترف “خريبين” في صفوفه.

وردّ نادي “الهلال” السعودي على قرار اتحاد الكرة السوري عبر مدير المركز الإعلامي للنادي “هشام الكثيري” الذي كتب عبر صفحته الرسمية على تويتر أنّه تمت الموافقة على استدعاء المنتخب السوري لـ”خريبين” إلا أن ما منعه عن الالتحاق بالمنتخب هو ظروف زوجته الصحية التي تنتظر مولوداً جديداً.

وأوضح “الكثيري” إلى أن “خريبين” اعتذرَ خطيّاً وهاتفياً عن المشاركة في المباراة للوقوف إلى جانب زوجته في “ألمانيا” مشيراً إلى أن الجهاز الفني للنادي السعودي وافق على منحه يومي إجازة إضافيين مراعاة لظروفه.

يذكر أن انقساماً واسعاً ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي بين الجماهير الرياضية السورية بين مهاجمي “خريبين” الذين اتهموه بعدم الاهتمام بالمنتخب وبين المدافعين عنه الذين دعوا إلى مراعاة ظروفه العائلية.

اقرأ أيضاً:السومة وخريبين ضمن أفضل 500 لاعب بالعالم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع