خالد المبيض يكشف سبب استبعاده من المنتخب السوري

خالد المبيض _ انترنت

المبيض: تلقّيتُ عرضين خارجيين خلال الانتقالات الشتوية

سناك سوري – غرام زينو

قال لاعب المنتخب السوري “خالد المبيض” أنه استبعد من المنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها مع نادي “تشرين” في الموسم الماضي وهو الآن جاهز بأي لحظة لتلبية الدعوة للالتحاق بصفوف المنتخب.

وبيّن “المبيض” في حديث له مع سناك سوري أنه لم يترك نادي “القوة الجوية” العراقي بسبب رحيل المدّرب “حسام السيد” وقال: « لقد كنت مع نادٍ كبير والكابتن “حسام السيد” من أفضل المدربين الموجودين على الساحة العربية ولكن مع استلام المدرب الجديد حصل مشاكل شخصية لا فنية لأن مستوايَ الفني معروف للجميع ولن أدخل بالتفاصيل لأنها تبقى أسرار نادي لعبت معه واحترفت به».

وعن تعاقده مع نادي “الزمالك” المصري وعدم مشاركته في أي لقاء معهم أوضح لاعب نادي “الطليعة” أنه حصل توقيع مبدأي وتم التحدث عن الصفقة في جميع وسائل الإعلام ولكن لم يتم التوقيع الرسمي.

اقرأ أيضاً: علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

بالنسبة للعروض الخارجية والمحلية قال لاعب المنتخب السوري: « بالتأكيد أي لاعب يتمنى أن يحترف في الخارج لأنه مهم للاعب لتطوير الناحية الفنية، والأمور المادية تكون أفضل ويوجد استقرار أكثر، وبالنسبة للدوري السوري ينقصنا أمور كثيرة حتى يعود الدوري السوري كالسابق وأتمنى أن يعود لأنه من أقوى الدوريات العربية».

وتابع “المبيض”: «بالنسبة للعروض الخارجية تلقيت عرضين خلال الانتقالات الشتوية ولكن فضّلت الاستمرار مع النادي الأم “الطليعة” وأموري معه ممتازة من الناحية الصحية والفنية ولكن الفوارق في أرضية الملاعب لأنها تؤثر على المستوى الفني للاعبين بشكل عام».

يذكر أن اللاعب “خالد المبيض” يلعب في خط الوسط ويبلغ من العمر 28 عاماً، وسبق له أن احترف في “العراق” قبل أن يعود للعب مع نادي “الطليعة” الحموي.
اقرأ أيضاً: جومرد موسى: أول مدرب سوري في الدوري القرغيزي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع