أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

خابت الآمال …. سوريا تتلقى خسارتها الثانية في تصفيات المونديال

المنتخب السوري في المركز الخامس بنقطة يتيمة

سناك سوري – غرام زينو

خسر المنتخب السوري أمام نظيره الكوري الجنوبي ضمن المرحلة الأخيرة من التصفيات المونديالية المؤهلة لكأس العالم 2022 على أرض ملعب “آنسان وا” في “كوريا الجنوبية” بنتيجة 2-1.

بدأ االلقاء بصافرة القطري “عبد الرحمن الجاسم” بأخذ ورد من الطرفين مع محاولات للكوريين على المرمى السوري، كما هدد كابتن منتخب سوريا “عمر السومة” مرمى الكوري “سيانغ غيو كيم” في الدقيقة 16 ولكن لم تثمر ضربته عن هدف، واستمر اللقاء بفرص متعددة من الفريقين، مع تألق لدفاع “سوريا” وإضاعة فرص بالجملة للمنتخب الكوري، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضاً: هل ينتقم المنتخب السوري من كوريا بعد مواجهات 2018؟ 

مع بداية الشوط الثاني افتتح المنتخب الكوري التسجيل في الدقيقة 48 بتوقيع اللاعب “ان بيوم هوانغ”، وبدأ الضغط من الجانب الكوري وهدد مرمى “إبراهيم عالمة” عدة مرات إلا أن الأخير استطاع التصدي لعدة ركلات كانت ستؤدي إلى أهداف محققة.

واستمر المنتخب السوري بالمحاولات لتثمر أخيراً وتهز شباك “كوريا الجنوبية” عن طريق “عمر خريبين” في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، لكن المنتخب الكوري عاد بالنتيجة في الدقيقة 89 وسجل هدفه الثاني عن طريق “هيونغ مين سون”.

وبذلك تراجع المنتخب السوري للمركز الخامس برصيد نقطة واحدة وتصدرت “كوريا الجنوبية” المجموعة برصيد 7 نقاط، ويلتقي المنتخب السوري بنظيره لبناني في 12 الشهر الجاري في “الأردن”.

اقرأ أيضاً: سوريا تحرز أول نقاطها بالدور النهائي بعد التعادل أمام الإمارات 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى