حمود الحمود: جبلة لديه الطموح وحطين الأقرب للقب

لاعب حبلة حمود الحمود _ فايسبوك

مدافع جبلة لـ سناك سوري : أرغب باختتام مسيرتي مع الكرامة

سناك سوري- ناصر بكار

قال لاعب نادي “جبلة” “حمود الحمود” أنّه لا يفكر بالاعتزال أبداً بل هو قادر على العطاء وتقديم مجهود كبير كلاعب شاب بشهادة الخبراء.

وأضاف في حديثه لـ سناك سوري: «وقعتُ مع نادي جبلة لموسم واحد قابل للتجديد ضمن الاتفاق بيني وبين الإدارة برئاسة سامر محفوض، وشرف كبير لي أن ألعب لنادي “جبلة” المتوّج بأربع ألقاب دوري، والأمور هنا تسير بشكل جيد، فالفريق يطمح للعودة إلى وضعه الطبيعي بين الكبار ولكن الأمر يحتاج لوقت طويل».

وعن تقديم نادي جبلة لأداء جيد مختلف عن المواسم السابقة قال حمود: «المحبة بين أفراد النادي هي السر، إضافة للمنظومة الجيدة التي يشرف عليها المدرب عمار الشمالي والجهاز الإداري».

لكنه رشّح 4 فرق أخرى لنيل اللقب هي “تشرين” و “الكرامة” و “الجيش” و”حطين” مشيراً إلى أنهم يملكون عناصر مميزة ولديهم نفس طويل وقدرة على مواصلة المشوار بنجاح، معتبراً أن “حطين” سيكون الأقرب للقب.

واعتبر “الحمود” أن مستوى الدوري السوري فنياً لا يزال دون الوسط وأن الملاعب تحتاج اهتماماً أكبر وصيانة لأرضياتها ومرافقها، مضيفاً خلال الحديث عن مستوى الكرة السورية : «لدينا مواهب كثيرة ومشجعين ولكن نحن بحاجة لإعادة تأهيل البنية التحتية وفهم الاحتراف بطريقة أفضل، والاستفادة من الخبرات الكروية ووضعها في المكان المناسب».

اقرأ أيضاً:أحمد ديب يوضح حقيقة إصابته بالكورونا ويشرح حالته الصحية

وأعرب “الحمود” عن فخره بمسيرته الكروية ومشاركته اللعب إلى جانب لاعبين كبار مثل “عمر خريبين” و “مارديك مارديكيان” و “عبد الرزاق الحسين” و “تامر الحاج” و “أسامة أومري” و “عمرو جنيات” وغيرهم، مبيناً من جهة أخرى أن المنتخب السوري حالياً في وضع جيد ولم يواجه بعد اختباراً حقيقياً، معرباً عن أمنياته لنسور قاسيون بالتوفيق.

اللاعب الذي شارك خلال مسيرته مع عدة أندية محلية مثل “الوثبة” و “الكرامة” و “المحافظة” و “حطين” و “الشرطة” وصولاً إلى “جبلة” عبّر عن رغبته في اختتام مسيرته مع نادي “الكرامة” الذي وصفه بصاحب الفضل عليه.

وفي ختام حديثه لـ سناك سوري توجّه “الحمود” بالشكر للجماهير الداعمة له ولفريق “جبلة” ووصفهم بأنهم الصورة الأجمل لكرة القدم وأن لهم الفضل بنجاح مسيرة أي لاعب.

يذكر أن مدافع “جبلة” “حمود الحمود” يبلغ من العمر 36 عاماً ويملك سجلاً حافلاً من المشاركات مع الأندية السورية علماً أن فترته الذهبية كانت مع نادي “الوثبة” الحمصي.

اقرأ أيضاً:علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع