حمادة هلال يساند نسرين طافش إثر تعرضها لهجوم واسع

نسرين طافش - حمادة هلال - مسلسل المداح

هلال عن طافش: في حد متعمد الهجوم عليها

سناك سوري – متابعات

أكد الفنان المصري “حمادة هلال” أنه يقف إلى جانب زميلته الفنانة “نسرين طافش” التي تشاركه في بطولة المسلسل المصري الرمضاني “المداح” إثر تعرضها لحملة انتقادات واسعة وصفها “هلال” بـ”الممنهجة”.

وقال “هلال” في تصريحات لموقع “الوطن” المصري، «أنا شايف إن دي حملة موجهة، نسرين تعبت على الدور جدا وهي فنانة مش مصرية، فكتر خيرها إن قدرت توصل للهجة الصح بالشكل الكبير ده».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش ترقص على أغنية مصرية عبر تيك توك

“هلال” أضاف في تصريحه «لكن “نسرين” كممثلة أدت دورها مظبوط جداً، وحققت نجاح كبير فيه، وأنا مثلاً لو رحت شاركت في عمل سوري طبيعي جداً ممكن تقع مني كلمة.. لكن هي تحس إن فيه حد متعمد الهجوم عليها».

وتعرضت “طافش” لانتقادات من متابعي مواقع التواصل بسبب لهجة الريف المصري التي تؤديها في مسلسل “المداح”، وأيضاً بسبب ظهورها في أحد المشاهد التي أغمي عليها فيها بعد وفاة والدها وهي تضع المكياج على وجهها.

تجسد “طافش” في “المداح” دور الفتاة الفلاحة “رحاب” التي يقع بحُبها الشاب “صابر”، ويؤدي دوره الفنان “حمادة هلال”، والمسلسل  من تأليف “أمين جمال”، و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج”، ويشارك فيه فنانون منهم “أحمد بدير”، “خالد سرحان”، “محمد عز”، “بسمة ماهر”، وآخرون، ويعرض خلال الموسم الدرامي لرمضان 2021.

وتشارك “نسرين طافش” خلال رمضان الجاري بالمسلسل الإذاعي المصري “نادي أند رويد” إلى جانب الفنان “أحمد عز”، كما شاركت خلال العام 2019 بالفيلم الكوميدي المصري “نادي الرجال السري”، وفي 2020 بالمسلسلان المصريان “ختم النمر”، و”الوجه الآخر”.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون في الدراما المصرية خلال 2021 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع