حلقة “لازم نحكي” حول الرياضة تأجلت بسبب اتصال “موفق جمعة”!

موفق جمعة، وسام كنعان

“غيرة كار” بين “فجر ابراهيم” و “أيمن الحكيم” ما هو السبب؟

سناك سوري _ متابعات

نفى الصحفي السوري “وسام كنعان” أن تكون حلقة برنامج “لازم نحكي” عبر قناة “لنا” التي تناولت ملف الرياضة السورية قد ألغيت وقال أنّها أجّلت فقط وسيتم عرضها قريباً.

وأوضح “كنعان” في حديث عبر إذاعة “شام إف إم” المحلية أن الحلقة ستُعرَض كاملة بدون مونتاج، مضيفاً أن القناة تلقّت اتصالاً من الاتحاد الرياضي العام في “دمشق” طلب أن يكون هناك ممثل للاتحاد في الحلقة التي استضافت المدربين “محمد عفش” و “عبد القادر كردغلي” و”نزار محروس” والإعلاميَين “وسام كنعان” و “لطفي الاسطواني” والتي كان من المفترض أن تُعرَض اليوم قبل أن تقوم القناة باستبدالها بحلقة أخرى.

القناة اتفقت مع رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء “موفق جمعة” على تصوير مداخلة له من مكتبه وعرضها خلال الحلقة وفق ما قال “كنعان” الذي رجّح عرض الحلقة خلال أسبوعين كأقصى حد.

من جهته قال المدرب السوري “نزار محروس” أنه لا يمتلك أي معلومات حول إلغاء الحلقة وأنه لم يصله أي توضيح من القناة حول السبب مضيفاً أنه لا يعرف ما إذا كانت القناة قد ألغت الحلقة بسبب اتصال من اللواء “موفق جمعة”.

اقرأ أيضاً:إلغاء حلقة “لازم نحكي” حول الاتحاد الرياضي فهل “لازم نخرس”؟

بدوره جدّد الإعلامي “مازن الهندي” انتقاده للحلقة كون مقدّم البرنامج “تمام بليق” لبناني وهو غير مختص بالرياضة، وفي حديثه عن اللاعب السوري “فراس الخطيب” قال “الهندي” أن المعلومات المتوافرة لديه تقول أنّ “الخطيب” سيعلن اليوم خلال ظهوره في برنامج “صدى الملاعب” اعتزال اللعب، إلا أن “الهندي” انتقد استباق المدرب “فجر إبراهيم” للحدث وإعلانه اعتزال “الخطيب” قبل أن يعلن اللاعب ذلك بنفسه.

ووصف “الهندي” الخلافات بين مدرب المنتخب الأول “فجر إبراهيم” ومدرب المنتخب الأولمبي “أيمن الحكيم” بأنها “غيرة كار”، مبيناً أن هناك تداخل في عمل المنتخبين حيث أشار إلى أن “إبراهيم” استدعى خلال التحضير لمباراتي المنتخب الأول القادمتين الحارس الأساسي للمنتخب الأولمبي “وليم غنام” ما يضيّق خيارات “الحكيم” وهو أمر تكرر أكثر من مرة حسب “الهندي”.

يذكر أن المدرب “عبد القادر كردغلي” اعتذر قبيل لقاء اليوم عبر “شام إف إم” عن المشاركة في الحلقة، وقد كان أحد المشاركين في حلقة “لازم نحكي”.

اقرأ أيضاً:“موفق جمعة” واجه الإعلاميين على الهواء مباشرة في مناظرة هي الأولى من نوعها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع