حلب.. السورية للتجارة تُطلق عروضها بمناسبة عيد الأضحى

من عروض السورية للتجارة في حلب-صحيفة الوطن

عروض السيف والليف والسردين والعرض الذي ينتهي بـ999 يتصدرون الصالات!

سناك سوري-متابعات

أعلن فرع السورية للتجارة في “حلب”، عن عروض جديدة خاصة بعيد الأضحى، بدأت منذ أمس السبت وتستمر على نهاية الأسبوع الجاري.

مدير فرع السورية للتجارة في المحافظة “عبد الحميد مسلم”، قال في تصريحات نقلها الوطن أون لاين، إن العروض تقدمها صالات الشهباء والأكرمية والزهراء ورعاية الشباب، وتشمل عدداً من المواد الغذائية، التي تباع بسعر التكلفة أو بأسعار أقل من السوق بـ20 إلى 30%.

العروض تشمل الزيوت والسمون والطحين، بالإضافة إلى عروض وهدايا على المنظفات وبعض المواد الأساسية، وفق “مسلم”، مضيفاً أن «العروض تتضمن أيضاً شراء جميع المواد المدعومة وسواها بقيمة ١٥٠ ألف ليرة سورية، وبدون فوائد، مخصصة للعاملين في جهات القطاع العام ، إلى جانب تأمين تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والأساسية في جميع صالات ومنافذ البيع التابعة للمؤسسة».

اقرأ أيضاً: بعد قرض الطعام.. السورية للتجارة تكشف عن تخصيص قرض للقرطاسية

صفحة السورية للتجارة الرسمية بالفيسبوك، قالت إن العروض أتت بتوجبهات من “أحمد نجم” مدير عام المؤسسة السورية للتجارة، وتستمر في الصالات المناوبة بعطلة العيد، ونشرت عدة صور لا توضح أهمية العروض إذ اقتصرت على بعض المنظفات والأنواع الغذائية غير الأساسية كالسردين.

ومن بين العروض كان لافتاً فيها وجود العرض الذي ينتهي بـ999، (يعني مثلاً بدل الـ5000 ليرة بيكون السعر 4999 وهو عامل نفسي انو مابيقول الواحد 5000 بتبقى 4000 أخف عالسمع حتى لو كانت أنقص بليرة).

يذكر أن المواطن مايزال ينتظر دوراً أكثر فاعلية للسورية للتجارة في الأسواق، التي لم تعد تناسب غالبية المواطنين بعد ارتفاع الأسعار بشكل جنوني مؤخراً.

اقرأ أيضاً: الشوئسمو نزل والأسعار ثابتة.. وزيرة سابقة: الاحتكار سبب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع