حفل زفاف أصالة نصري على التلفزيون السوري

إطلالة لأصالة نصري بالأبيض- انترنت

عرس أصالة نصري على التلفزيون السوري…

سناك سوري – متابعات

بعد أشهر على طلاق الفنانة السورية “أصالة نصري” من زوجها، قام ناشطون بنشر مقطع فيديو لحلقة نادرة بثت على التلفزيون السوري من برنامج “مشوار المساء” تضمنت تغطية خاصة لحفل زفاف “أصالة نصري” من زوجها الأول رجل الأعمال “أيمن الذهبي” عام 1991.
قدمت الحلقة المذيعة “فاتنة محمد” وكان من أبرز حضور العرس مطربة الجيل “ميادة الحناوي” التي تمنت لها السعادة الدائمة وسبق أن صرحت “الحناوي” في لقاءات تلفزيونية عدة أن “الذهبي” استعان بها لإقناع أهله بالزواج من أصالة.

كما حضرت الفنانتان” مها” و”سلمى المصري” وتمنت الأخيرة لها السعادة وأن توازن بين الزواج وعملها الفني وعبرت عن خوفها أن يسرقها الزواج ونخسرها كفنانة ومطربة.

اقرأ أيضاً:بعد طلاقها.. طبيب أصالة النفسي يؤكد تخطيها المرحلة الصعبة

راود شعور الأبوة الفنان الراحل “رفيق السبيعي” وهو يبارك للعروس وشعر أنه في مكان والدها الراحل “مصطفى نصري” وتمنى لو كان حاضراً ليشاهد ابنته عروساً وكان ضمن المعازيم الممثل “رشيد عساف” الذي قدم إحدى فقرات العرس والمطرب “نعيم حمدي”  والمخرج “شكيب غنام”.

عندما سئل العريس “أيمن الذهبي عن ” مزايا وعيوب “أصالة” أجاب أن أكثر ما يعجبه فيها حبها الكبير له وطيبة قلبها وأن من صفاتها السيئة أنه يلمس فيها أحياناً نوعاً من العصبية الزائدة.

يذكر أن العلاقة الزوجية بين “أصالة” و”الذهبي” انتهت عام 2005 بعد رحلة زواج دامت أربعة عشر عاما رزقا خلالها بولدين “شام” و”خالد” لتكرر “نصري” تجربة الزواج عام 2006 من المخرج الفلسطيني الأصل “طارق العريان” وينفصلا بعد أربعة عشر عاما في 2020 وكان قد أثمر زواجهما عن التوأم “أدم” و”علي”.

اقرأ أيضاً:“أصالة نصري” تُعلن انفصالها عن زوجها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع