أخر الأخباررياضة

حطين ينجو من الهبوط والشرطة يودّع الأضواء رغم فوزه

الوثبة ينهي الدوري وصيفاً والكرامة يتفوق على الجيش

بدأت اليوم الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021/22 والتي ستنتهي في تمام الساعة الثامنة مساء بعد انتهاء لقاء “تشرين” و”الفتوة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

سناك سوري – دمشق

حيث تغلب “الكرامة” على “الجيش” بهدف نظيف سجله “تامر حاج محمد”، وبذلك ينهي “الجيش” موسمه بالمركز الثالث برصيد 43 نقطة، فيما نجا “الكرامة” من خطر الهبوط وحلّ في المركز السابع برصيد 35 نقطة بانتظار انتهاء لقاء “الفتوة”.

أما “حطين” فقد حجز بطاقة البقاء بدوري الأضواء بفوزه على “الحرجلة” بهدف مقابل لا شيء سجله “حمود الحمود”، ليبقى بالمركز العاشر برصيد 34 نقطة، و”الحرجلة” بالمركز 12 برصيد 27 نقطة، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب “الحرجلة” “محمد كروما” في الشوط الثاني.

وفاز “الوثبة” على نظيره “الوحدة” بهدفين لهدف سجلهما “مؤنس أبو عمشة” و”عبد الرزاق بستاني” فيما سجّل “محمد حرب” لـ”الوحدة” الذي بقي بالمركز الرابع بـ 39 نقطة، فيما أنهى “الوثبة” موسمه وصيفاً بـ 55 نقطة.

ورغم فوزه على “جبلة” بهدفين لهدف هبط “الشرطة” رسمياً لدوري الدرجة الأولى ولم يستفد من صحوته التي أتت متأخرة، سجل لـ “جبلة” “حمزة الكردي” ولـ “الشرطة” خليل إبراهيم” من ركلة جزاء و”يوسف عرفات”، ليبقى “جبلة” بالمركز السادس برصيد 35 نقطة ويودع “الشرطة” دوري الأضواء حيث حلّ في المركز 11 برصيد 33 نقطة.

وأنهى “الطليعة” موسمه بفوز على “أهلي حلب” بهدفين لهدف سجلهما “عبد الله نجار” فيما سجّل “محمد ميدو” هدف “الأهلي” الوحيد، ليصبح “الطليعة” بذلك في المركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما تجمّد رصيد “الأهلي” عند 38 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة تحصيل حاصل تعادل “النواعير” مع “عفرين” بهدف لكل منهما، سجّل لـ”النواعير” “علي غصن” و”عفرين” “حسام السمان” وهبط الفريقان إلى دوري الدرجة الأولى حيث حلّ “النواعير” في المركز 13 برصيد 15 نقطة و”عفرين” في المركز 14 والأخير برصيد 5 نقاط فقط.

اقرأ أيضاً:تشرين يعانق النجمة الخامسة ويتوج بطلاً للدوري السوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى