الرئيسيةرياضة

حطين والجيش دخلا بخجل سوق الانتقالات الصيفية

أبرز التعاقدات حتى الآن بين الأهلي والفتوة وتشرين

انضم نادي حطين أمس إلى سوق الانتقالات الصيفية بالتجديد لعدد من لاعبيه الذين كانوا معه في الموسم الماضي.

سناك سوري – دمشق 

حطين كان من أوائل الأندية التي اختارت مدربيها عبر التوقيع مع الكابتن “أحمد عزام” لكنه تأخر نسبياً في بدء تعاقداته مقارنةً مع جاره تشرين مثلاً.

البحارة وقعوا بالأمس مع اللاعبَين “حسن أبو كف” و”مروان زيدان” وهما من عداد الفريق في الموسم الماضي والذي حل عاشراً في ترتيب الدوري.

بينما نادي الجيش اكتفى حتى الآن بالتجديد لقلب دفاعه في الموسم الماضي “أحمد الصالح”. كما أجرى مباراة ودية مع رجال الوحدة بداية الشهر الجاري وأشرك فيها مدرب الفريق “رأفت محمد” معظم اللاعبين في الموسم الماضي.

أهلي حلب يتصدر سوق الانتقالات

نادي أهلي حلب (الاتحاد سابقاً) يتصدر حتى الآن سوق الانتقالات بتعاقدات نوعية، كان أبرزها خلال اليومين الماضيين التجديد لنجمه “محمد ريحانية”، واستعادة “أحمد الأشقر” من احترافه الخارجي. وقد وصفته إدارة الأهلي بأنه “مايسترو خط الوسط”.

كما وقع الأهلي مع “محمد كيالي” في خط الدفاع، و”فادي مرعي” في حراسة المرمى، و”عبد الله النجار” في خط الهجوم، إضافة للبازوكا “عبد الرزاق الحسين”. وكان لافتاً أن كل تعاقدات الأهلي لموسم واحد باستثناء “ريحانية” لموسمين.

تشرين مستمر في بناء فريقه للدفاع عن لقبه

بعد تسجيل مجموعة من التعاقدات النوعية، عاد تشرين مجددا للتوقيع مع 7 لاعبين جدد بينهم تجديد عقود ومنهم من ينضم حديثاً للنادي.

أبرز تعاقدات تشرين كانت مع محمد صهيوني قادماً من نادي الوثبة الحمصي، والذي يعد اضافة هامة لرجال تشرين في طريق الدفاع عن اللقب.

اقرأ أيضاً: نصف أندية الدوري السوري لم تبدأ بَعد تعاقداتها للموسم القادم

كما جدد تشرين التعاقد مع مهاجمه الشاب “علي بشماني”، واستعاد “أحمد حاتم” من حرجلة. أما “حسن أبو زينب” فسيمضي موسمه السابع هذا العام مع تشرين. وبطل النجمة الثالثة “محمد حمدكو” تشريني هذا العام، وكذلك “محمد أشقر” و”عمر ريحاوي”. وجميع العقود ايضاً لموسم واحد.

الفتوة أخبار ضبابية حول حراسة المرمى

بعد توقيع الفتوة رسمياً مع الحارس “أحمد مدنية” سرت شائعات عن فسخ عقده بالتراضي وعودته لـ تشرين. وازدادت الشائعات أكثر بعد التوقيع مع “طه موسى” الذي يعد من أفضل حراس المرمى في سوريا. بينما لا تعلق إدارة الفتوة حول وضع مدنية.

اقرأ أيضاً: تشرين يدخل سوق الانتقالات الصيفية… 4 تعاقدات جديدة ومدرب حراس

الوثبة مستمر بالتعاقدات بعد معسعس

بعد التوقيع مع المدرب فراس معسعس لقيادة فريق الرجال، وقعت إدارة الوثبة مع عدد من اللاعبين أبناء النادي للانضمام للفريق الأول في الموسم القادم وكان لافتاً وجود 4 حراس مرمى على رأسهم حسين رحال. إضافة لـ “أنس بيطار”، “علي هولو”، و”طه دبور”.

كما تم التجديد لـ معتصم شوفان، عبد الجواد بيطار، والجناح أدهم غندور.

وكان رئيس نادي الوثبة قد قال لـ سناك سوري إنهم رصدوا 500 مليون للتعاقدات من أجل الموسم القادم.

اقرأ أيضاً: الفتوة يتصدر سوق الانتقالات.. تعاقدات نوعية وتثبيت إدارة العزيز

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى