أخر الأخبارقرارات رسمية

حسين عرنوس يوزع اختصاصات وزراء الدولة… ويعيد عبد الله إلى مجلس الشعب

بعد أداء القسم... 3 وزراء دولة هذه اختصاصاتهم

سناك سوري- دمشق
بعد يوم من أداء الحكومة القسم الدستوري وبدء مباشرة أعمالها رسمياً أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس قراراً بتفويض وزير الدولة محمد فايز البرشة بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء بموجب الأحكام والقوانين النافذة فيما يتعلق بمتابعة مشاريع الاستثمار والمشاريع الحيوية والقيام بالمهام التي يكلفه بها رئيس مجلس الوزراء.

كما أصدر المهندس عرنوس قراراً بتفويض وزير الدولة عبدالله عبدالله بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء بموجب الأحكام والقوانين النافذة فيما يتعلق بشؤون مجلس الشعب والقيام بالمهام التي يكلفه بها رئيس مجلس الوزراء.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء قراراً بتفويض وزير الدولة الدكتورة ديالا بركات بممارسة صلاحيات واختصاصات الوزير المختص التي يمارسها رئيس مجلس الوزراء بموجب الأحكام والقوانين النافذة فيما يتعلق بمتابعة مشاريع تنمية المنطقة الجنوبية والقيام بالمهام التي يكلفها بها رئيس مجلس الوزراء.
يذكر أن وزير الدولة عبد الله عبد الله هو المرشح السابق للرئاسة السورية وسبق له أن تولى مهام وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب في حكومة سابقة.
اقرأ أيضاً: المرشح الرئاسي عبد الله عبد الله وزيراً في الحكومة ومرعي غائب


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى