أخر الأخبارفن

حسين الديك: سوريا ولبنان أخوة الله لا يفرق بينهم

حسين الديك: بتمنى لبنان يعود مثل السابق

سناك سوري – متابعات

وجه الفنان “حسين الديك” رسالة إلى الشعب اللبناني خلال الظروف الصعبة التي يمر بها “لبنان”، متمنياً أن يعود كما كان سابقاً.

الفنان “حسين الديك” قال لموقع “الفن”: «الله يكون مع “لبنان” والشعب اللبناني.. “لبنان”، و”سوريا” أخوة والله لايفرق بينهم، أنا كسوري بكون بـ”لبنان” بحس حالي بـ”سوريا” ولما كون بـ”سوريا” بحس حالي بـ”لبنان”.. بتحسنا عيلة وحدة ونفس الطقوس».

اقرأ أيضاً: للمرة الأولى.. أغنية تجمع حسين الديك وزياد برجي

وأرجع “الديك” سبب غيابه عن الساحة الفنية مؤخراً إلى انتشار وباء كورونا في العالم ووفاة والده، وأنه يُحضر حالياً لأغنية جديدة مصورة لم يذكر تفاصيل عنها، بالإضافة إلى تجهيزه 5 أغاني سيُطلقها قريباً.

كما أكد المطرب الشعبي “حسين الديك” أنه يُحب كل اللهجات العربية، لكنه يُفضل أن يبقى باللون الغنائي نفسه الذي عرفه فيه الناس وأحبوه.

في رد على سؤال حول رأيه بالفنانين الذين يقلدونه بالغناء، قال “الديك” أن «التقليد لاينجح .. انت عم تقلد شخص الناس بتحبو مهما قلدت الناس مارح تحبك متل ما بتحبو.. وبتمنى من كل شخص عم يقلد انو يعمل هوية خاصة فيه مشان الناس تحبك على هويتك».

يشار إلى أن “حسين الديك” قدم العديد من الأغاني باللون الطربي الساحلي، تنوعت بين الرومانسية، والإيقاعية، وحتى الوطنية، ولاقت رواجاً لدى الجمهور، منها “لما بضمك عصديري” و”غيرك ما بختار”، “جمالك ما بيخلص”، “بنت المدرسة”، وكانت له جولات فنية شارك خلالها في العديد من المهرجانات العربية، منها “قرطاج” في “تونس”، و”موازين” في “المغرب”.

اقرأ أيضاً: شربتجي: أرفض وصف المثليين بالشواذ ولا أمانع تناولهم بالأعمال الدرامية


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى