حسن الديك يُنقذ شقيقه حسين من إحراج كبير على المسرح

حسين الديك وشقيقه حسن - فيسبوك

حسين الديك يروي موقف غريب حدث معه أمام الجمهور في الدومنيكان

سناك سوري – متابعات

أحيا الفنان “حسين الديك” مؤخراً حفلتين غنائيتين في “الدومنيكان” و”الإمارات”، ويبدو أن الحماس على المسرح تسبب بنسيان “حسين الديك” لمقطع من أحد الأغاني التي كان يقدمها ليضطر للاستعانة بأخيه “حسن الديك” لتذكيره بالكلمات.

عن ذلك الموقف الطريف تحدث “حسين الديك” خلال لقاء أجراه معه برنامج ETبالعربي، قائلاً: «لما أغني مقطع أغنية المدخل لازم أغني الكوبليه اللي صار نسيت.. روح واجي ع المسرح وقلهم طولو الموسيقى شوي».

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تكتشف مرضاً بالعيون لأحد متابعيها!

مضيفاً إلى أنه اضطر للاستعانة بأخيه “حسن الديك” على المسرح وطلب منه تذكيره بكلمات المقطع إلا أن “حسين” لم يتمالك نفسه من الضحك، لافتاً إلى أنها المرة الأولى التي ينسى فيها كلمات أغنية له.

وأشار “حسين الديك” إلى أن الحفلتين جاءتا بعد غياب طويل عن المسرح بسبب انتشار وباء “كورونا”.. الحفلة الأولى في “الدومنيكان” أحياها برفقة الفنان اللبناني “وائل كفوري”، معرباً عن محبته لـ”كفوري” قائلاً: «القلب بحب “وائل” الصديق والمُحب والفنان الراقي بفنه وبمحبته لأصدقائه»، أما الحفلة الثانية كانت في “دبي” برفقة شقيقه “حسن الديك”.

عن مشاريعه الفنية القادمة، أشار “حسين الديك” إلى أنه سيحيي حفلات في “سوريا” ومهرجان “جرش” في “الأردن”، و”كوبا” وعروض أخرى تتعلق باحتفالات رأس السنة.

اقرأ أيضاً: للمرة الأولى.. أغنية تجمع حسين الديك وزياد برجي

من جهته، قال “حسن الديك” توأم الفنان “حسين” أنه يرافق شقيقه على المسرح في جميع حفلاته ويشاركه الغناء، لكن لا يُحب الظهور أمام الكاميرات.

وأعرب “حسن الديك” في ختام اللقاء عن محبته الكبيرة لأخيه التوأم، ومشيداً بعلاقته القوية التي تجمعهما سواءً كأخوة أو من الناحية العملية والفنية.

اقرأ أيضاً: عبد الله الحاج: شكران مرتجى حاقدة عليّ بسبب موبايل !

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع