حسام عيد يرفض لقب الفنان الحزين ويستعد لعملين كوميديين

حسام عيد - مسلسل عش المجانين

حسام عيد: هناك بعض الصفحات تسعى إلى تناول الفنانين بالكثير من التجريح

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “حسام عيد”، أنه على الرغم من احترامه لرأي الجمهور غير أنه رأى أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت كارثة على الكثيرين، ولا تتمتع بالمصداقية.

وأضاف في لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا” بعد انقطاع طويل عن الظهور الإعلامي، في رده على إطلاق لقب “الفنان الحزين” عليه في السوشيل ميديا، أنه «لايدرك سبب إطلاق هذا اللقب عليه خاصة وأن الجمهور لايعرفه شخصياً، ولا يعرف حياته الشخصية وطبيعة حياته، وأسلوب تعامله مع المحيطين به»، معقباً بأنه شارك بالكثير من الأعمال الكوميدية، مستشهدا بمن حوله من الفنانين أو المحيطين به الذين يدركون أنها تسمية غير صحيحة.

“عيد” أكد أنه لم يكترث، بالصفحات التي نشرت صورته وهو يضحك واعتبرتها من الأمور الغريبة، معتبرا أن هناك بعض الصفحات تسعى إلى تناول الفنانين بالكثير من التجريح، وبطرق غير لائقة.

اقرأ أيضاً: نادين سلامة: مخترق حساباتي هددني بنشر صوري مع زوجي

كما أرجع الفنان “عيد” سبب غيابه لفترة طويلة عن الإعلام إلى الظروف السائدة في “سوريا”، إضافة لعدم امتلاكهم كفنانين ما يشجعهم على العمل، مبيناً أن الفنان إذا لم يجد دوراً وعملاً يناسبه فهو بالتأكيد لن يشارك فيه، ولن يظهر على الإعلام.

في الحديث عن ظلم المخرجين السوريين له أشار “عيد” إلى أن المخرجين أنفسهم قد ظُلموا وقصد بذلك المخرجين الذين أسسوا الدراما السورية بحسب تعبيره، وهو حزين بشكل عام على واقع الدراما لكنه متفائل بنسبة كبيرة بالأمور المهنية والفنية وبالأمور الحياتية.

من ناحية التحضيرات الفنية المقبلة التي يستعد لها الفنان “حسام عيد”، كشف “عيد” أنه سيظهر في عملين كوميديين خلال الموسم الدرامي المقبل، دون ذكر تفاصيل إضافية.

على الصعيد الشخصي وبالحديث عن علاقته بشقيقته الفنانة “جيانا عيد”، بيّن “عيد” أنه ليس هناك أكبر من كلمة شقيقة بالعالم كله، وكشف سراً من أسرارها بأنها على خلافه تماماً، إذ يبدو هو مرحاً في كواليس التصوير بينما تتسم هي بالجدية كثيراً.

اقرأ أيضاً: سحر فوزي: معلش في لبنانيات أهم مني .. واضطررت لبيع مجوهراتي

وأضاف أنه متزوج ولديه ابنتان الكبرى “فرح” درست في كلية الإعلام وتزوجت، والصغرى هي “جيانا” على اسم شقيقته درست الأدب الإنكليزي، وهي الآن في السنة الثالثة في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي اختارته عن قناعة رغم معارضته لها في هذا التوجه.

“حسام عيد” كشف عن طباعه، وقال أنه «شخص غير عصبي وهادئ إلا في بعض الأوقات التي يخرج فيها عن طوره وتصل إلى حد الجنون، واعتبر هذا الأمر مبرراً كونه من مواليد برج الجدي المعروف بتحمله وهدوئه إلى أن يصل إلى حالة جنونية ولكن تلك الحالات نادرة جداً».

الفنان “حسام عيد” من مواليد عام 1956 ، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية”، من أعماله الفنية في الدراما “آخر الفرسان”، “أسياد المال”، “الشتات”، “ورود في تربة مالحة”، “أهلاً حماتي”، “طوق البنات”، وفي المسرح “الزير سالم”، “توباز”، “المفتش العام”، وفي السينما “قمران وزيتونة”، “العريضة”.

اقرأ أيضاً: رحلة كارتونية .. ما أصل حكايات كابتن ماجد وساسوكي وساندي بل؟

صورة الفنان حسام عيد وهو يضحك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع