أخر الأخبارفن

علي الديك ينفي أي علاقة بين أغنيته الأخيرة ومسلسل الزند

الديك: أشعر بفرحة عارمة عندما أُغني في سوريا

أكد الفنان “علي الديك” أنه لم يتعمد استغلال التريند الذي حققه “تيم حسن” بكلمة “دهااااب”. وذلك خلال أغنيته الجديدة “الكبير بضل كبير”.

سناك سوري _ متابعات

وطالت “الديك” بعد صدور أغنيته مؤخراً عدة انتقادات من قبل مستمعيه، بعد أن غنى فيها “الذهب بضل ذهب” بطريقة مشابهة لنطق “حسن” لها خلال مشهد المزاد الشهير.

وقال في اتصال هاتفي مع إذاعة “المدينة” أنها صدفة غير مقصودة، موضحاً أن لا علاقة للمسلسل بأغنيته. وكتبها المؤلف لتلائم معنى الأغنية التي تتحدث عن ثبات الطبيعة البشرية عند الأشخاص المتمتعين بالأصالة.

اقرأ أيضاً:علي الديك: أموالي التي خسرتها في لبنان لا يستهان بها

تعاون “الديك” مع ملحني وشعراء سوريا في كثير من أغانيه، ومن أبرزهم “ماهر و ثائر العلي”، في عدة أغاني منها “حسنا، شو هالحلا كلو. أبو شحادة”.

وعن سر انقطاع التعاون معهما واحتمالية وجود أي خلاف معهما.  نفى “الديك” ذلك الأمر، مشيداً بالعلاقة التي تجمعه مع كل المؤلفين والملحنين السوريين.

اقرأ أيضاً:علي الديك.. محطات في حياة أشهر عازب على الساحة الفنية

ونوه “علي الديك” وحسب رأيه الخاص، أنه عندما يبدل المطرب بين الملحنين، ليس إشارة لسوء الملحن، وإنما حالة طبيعية يقوم بها الفنان لينوع فيما يقدمه لجمهوره.

وكشف عن وجود حفلات قريبة بالبلاد، معبراً عن الفرحة الكبيرة التي تعتليه عندما يغني فيها. منوهاً أن غالبية حفلاته خاصة كحفلات الزفاف. وبالتالي لها خصوصيتها ولا يحبذ نشرها عبر السوشيل ميديا.

يذكر أن النشاط الغنائي الأخير لـ”الديك” أغنية “الكبير بضل كبير”، من كلمات “هادي مرجان” وألحان “ثائر وماهر العلي”، والتي تم نشرها عبر قناته الخاصة على يوتيوب. ووصل عدد المشاهدات منذ عرضها الأول من10 أيام إلى اليوم “مليون ونصف”.

اقرأ أيضاً:علي الديك يدعم الليرة السورية ويشتري عقارات في لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى