أخر الأخبارفن

حسام جنيد جاهز للمشاركة في بقعة ضوء 15

الجمهور يتفاعل مع بدء التحضير لبقعة ضوء

سناك سوري – دمشق

أعلن المغنّي “حسام جنيد” عن استعداده للمشاركة في مسلسل “بقعة ضوء” في جزئه الـ15 وذلك في تعليق له على إعلان زميله الفنان “أيمن رضا” عن بدء التحضير للمسلسل.

الفنان “أيمن رضا” قال في منشور عبر صفحته في “فيسبوك”: «نعلن عن البدء في بقعة ضوء 15 .. وكل من يرغب في المشاركة، ولديه لوحات محلية، وعربيه أن يرسلها على إيميل الشركة». ليعلق المغنّي “حسام جنيد” بدوره على الإعلان، قائلاً: «جاهز أنا».

اقرأ أيضاً: هل قابل أيمن رضا محمد صابر الشرتح؟

الإعلان عن عودة “بقعة ضوء” وهو مسلسل درامي اجتماعي يرصد الواقع بطريقة المضحك المبكي أثار تفاعلاً لدى متابعي مواقع التواصل، الذي اعتبر معظمهم أن حياتنا وما فيها من مشاكل وهموم وأحداث كثيرة باتت كلها لوحات مماثلة لبقعة ضوء بدون الحاجة إلى الإضاءة عليها من خلال الدراما.

عن ذلك قال “يحيى”: «شغل كاميرتك وانزل بين الناس رح تشوف بقع ضوء عالواقع مابدها لوحات ودراما»، أما “ريان” قال: «نحن أجمل لوحة كوميدية تراجيدية اعملوا لوحة بعنوان “بلا كرامة” تتضمن التصفيق لجميع المسؤولين».

بعض المتابعين اقترحوا أن تتحدث اللوحات عن مشاكل الكهرباء والبنزين والمازوت والخبز التي يعاني منها المواطنون، فيما رأى آخرون أن جهة الإنتاج ستتكلف مبالغ مالية بلا طائل بسبب تقنين الكهرباء الذي يحرم الكثير من السوريين من مشاهدة الأعمال الدرامية.

عن ذلك قال “ياسر”: «أستاذ “أيمن” اللوحات جاهزة.. الكهربا المي والوضع المعيشي العدم بدك أكتر من هيك بقع ضوء للمعاناة .. لا تنسى الخبز وطريقة التوزيع حسب حاجة لشخص»، وكتب “خليل”: «رح تعذبو حالكن وتصورو مسلسل وتحطو ملايين ع الإنتاج و آخر شي مافينا نحضرو لأن مافي كهربا .. لا تعذبو حالكن» .

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تخاف سقوط الطائرة السورية

يشار إلى أن الجزء 14 من سلسلة “بقعة ضوء” عُرض في عام 2019 وقام بوضع فكرة المسلسل في بداية انطلاقته الفنانان “باسم ياخور”، و”أيمن رضا”. وبدأ عرض الجزء الأول منه عام 2001، ومن أبرز الكتاب الذين شاركوا بكتابة لوحاته “ممدوح حمادة”، “دلع الرحبي”، “مازن طه”، “رافي وهبي”، وآخرين، ومن المخرجين للسلسلة “هشام شربتجي”، “الليث حجو”، “ناجي طعمي”، “فادي سليم”، “سامر برقاوي”.

شارك نخبة من الفنانين السوريين بالسلسلة منهم “عابد فهد”، “بسام كوسا”، “وفاء موصللي”، “آندريه سكاف”، “وائل شرف”، “روعة ياسين”، “قصي خولي”، “كاريس بشار”، “باسل خياط”، “بشار اسماعيل”، وآخرون.

اقرأ أيضاً: بعد سنوات.. أماني الحكيم تكشف سبب غيابها فنياً

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى