أخر الأخبارفن

حسام تحسين بك: ساعدت كاريس بشار عندما كانت راقصة

تحسين بك يحضر للجزء الثاني من أغنيته نتالي

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “حسام تحسين بك” أنه هو من اكتشف موهبة الفنانة “كاريس بشار”، وقام بمساعدتها والأخذ بيدها لمدة 6 سنوات، عندما كانت راقصة فنون شعبية، مشيراً إلى أنه بصدد التحضير للجزء الثاني من أغنيته “نتالي”.

الفنان “تحسين بك” لفت إلى أنه كان على يقين بأن “كاريس بشار” ستصبح نجمة في عالم الفن، ولكنها لم تكن تصدّق ذلك، مضيفا أنها ممثلة جيدة وذكية، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك: الصداقة الحقيقية تعبير يجرحني كثيراً

كما أعرب “تحسين بك” عن محبته للفنانة “سلافة معمار”، ولأعمالها الفنية، وقدراتها التمثيلية الكبيرة، واصفاً إياها “باللبؤة الجميلة” فنظرتها ملفتة جداً، بالإضافة لكونها فنانة متمكنة.

وبين أن ابنته الفنانة نادين تحسين بيك “ينقصها الطموح”، فهي قادرة على أن تكون ملحنة، وكاتبة كلمات، وكاتبة نص جيد، لكنها تكتب ولا تكمل المشروع، ولديها أغان جميلة لا تقبل تسجيلها.

“تحسين بك” أوضح أن تقديمه نصائح فنية للفنانين هو نتيجة لسنه، ولسنوات الخبرة في عالم الفن، والخبرة الحياتية، موضحا أن الفنانين حالياً لا يحتاجون لنصائح من أحد، فهم مثقفون ومتعلمون، وخبرتهم كبيرة.

في سياق ثان، كشف “تحسين بك”، مؤخراً عن نيته إصدار أغنية جديدة كتتمة لأغنيته الشهيرة “نتالي”، وهو حاليا يقوم بالتجهيز للأغنية، وأن النهاية ستتمثل بموت إحدى شخصيات الأغنية.

يشار إلى أن الفنان “حسام تحسين بك” خاض مؤخراً تجربة الكتابة لدراما التلفزيون وأول عمل هو المسلسل الشامي “الكندوش”، وحالياً يكتب مسلسل “الزايغ” من إنتاج شركة “الإمارات”.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار: ردي على سلاف فواخرجي في القضاء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى