حسام تحسين بك دخلت الفن عن طريق الصدفة وهذه مهنتي السابقة

حسام تحسين بك - فيسبوك

ماعلاقة دريد لحام بالرحلة الفنية لحسام تحسين بك ؟

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “حسام تحسين بك” أنه دخل إلى مهنة التمثيل عن طريق الصدفة، مشيراً إلى أنه بالأساس كان راقص ومصمم رقصات.

“حسام تحسين بك” قال خلال لقاء أجراه معه برنامج “شوفي مافي” عبر قناة “عمان”، «أنا ماني ممثل.. بعدين اجتمع فيي أستاذ دريد لحام وقالي حسام أنت ممثل ومالك عرفان.. واشتغلت خطوة خطوة ولقيت حالي بهالمكان.. وأنا بصريح العبارة ما بعرف حالي كيف وصلت لهون.. إذا حدا سألني ما بعرف لأنه أنا مش ممثل أكاديمي ودخلت بطريق الصدفة».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك يكشف سر عدم مشاركته في سلسلة مرايا

“تحسين بك” بدأ رحلته مع الفن بشكل جدي من خلال فرقة أمية للفنون الشعبية، حيث سبق وكان يعمل بفرقة رقص يلحن ويدرب أعضاءها على الرقص والغناء رغم أنه لم يحترف الموسيقى والغناء أكاديمياً، كما بدأ بالتمثيل من خلال مشاركته الممثل دريد لحام في بطولة العديد من المسرحيات منها “كاسك يا وطن”، “شقائق النعمان”، “ضيعة تشرين”، حينها اكتشفه الفنان “دريد لحام” كممثل.

فيما يتعلق بالمسلسل الشامي “الكندوش” من تأليف الفنان “حسام تحسين بك” وإخراج “سمير حسين”، أكد “تحسين بك” أنه خسر ابنته الفنانة “نادين تحسين بك” في المسلسل، قائلاً: «”نادين” مشغولة وعندها بطولتين بعملين آخرين، بينما شقيقها الفنان “راكان” متواجد معي في “الكندوش”»، مضيفاً «بعتبر انه خسرتها بالعمل، وتدايقت.. خاصة أنه “نادين” تمتلك قدرة كبيرة جداً كممثلة».

عن الأهم من أبنائه في الدراما، أشار “حسام تحسين بك” إلى أن «ابنته “نادين” الأفضل بالتمثيل لأنها تمتلك حساً أدائياً عالياً»، معتبراً أن «”راكان” دخل عالم التمثيل بالصدفة عن طريق أصدقائه في مسلسل “شاميات”، وهو بالأصل مهنته “ماكيير”».

اقرأ ايضاً: دلال “باب الحارة”.. هل اعتزلت الفن بعد زواجها بالوزير؟

يشارك في مسلسل “الكندوش” عدد من الفنانين منهم “أيمن رضا”، و”سامية الجزائري”، و”شكران مرتجى” الذين سبق أن جمعتهم أعمال مشتركة لكن كوميدية منها سلسلة “عائلة النجوم”، عن ذلك قال “تحسين بك” أنه «استعاد الذكريات بوجودهم لكن مسلسل “الكندوش” بعيد عن الكوميديا».

يشار إلى أن “حسام تحسين بك” قدم عدد من الأفلام السينمائية منها “الكفرون”، و”سيلينا”، و”صح النوم”، و”التقرير”، وفي الدراما قدم أعمال ناجحة منها “أبناء القهر”، “باب الحارة”، “طالع الفضة”، “مخالب الياسمين”، “غزلان في غابة الذئاب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: بماذا وصف المخرج جود سعيد زواجه السابق بأوغاريت دندش؟

 

 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع