حسام السيد: أرغب بالإنجاز مع الفيصلي بعيداً عن الماديات

المدرب السوري حسام السيد _ انترنت

السيد يكشف عزم النادي التعاقد مع محترفين أجانب

سناك سوري_ متابعات

أوضح المدرب السوري “حسام السيد” الذي تولى المهام الفنية لنادي “الفيصلي” الأردني بأن الفريق يحتاج لعمل كبير جداً بعد سوء نتائجه في الموسم الفائت، والعمل على تجديد الطموح والأهداف عند اللاعبين وإعادة النادي لوضعه الطبيعي.

وأضاف في حديثه للحساب الرسمي لدى النادي: «سعيد جداً بأن أتولى هذا المنصب وأي مدرب يتمنى أن يقود فريق كبير كالفيصلي لما له من تاريخ كبير وجماهير غزيرة داعمة له، وأنا متواجد هنا للرغبة الكبيرة بصنع شيء بعيداً عن التفكير بالمردود المادي».

وأشار “السيد” إلى أن: «الفيصلي يملك لاعبين جيدين ولاحظت ذلك منذ اليوم الأول، وتابعتُ بعض الفيديوهات لبعض المحترفين الأجانب للتعاقد معهم وتدعيم الصفوف».

وكشف المدرب “حسام السيد” بأنّه كان قريباً من قيادة “الفيصلي” منذ الموسم الماضي ولكن بعض الإجراءات أخفقت الأمر.

اقرأ أيضاً:بعد شهرين من تولّي ماهر بحري .. هبوط الأهلي الأردني

ويساعد “السيد” في هذه المهام كل من السوريين “محمد عقيل” و “هشام كردغلي” ومدرب الحراس السوري “أحمد أبو دان” إضافة للمدرب الأردني “ثائر جرار”.

ويستعد “الفيصلي” للمشاركة في المنافسات المحلية والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2021، حيث حل الفريق في المجموعة الثالثة إلى جانب “السيب” العماني و”تشرين” السوري، والفائز من لقاء “الأمعري” الفلسطيني مع “الكويت” الكويتي”، وتقدّم “الفيصلي” قبل أيام بطلب لاتحاد القارة من أجل استضافة مباريات المجموعة.

يذكر أن المدرب “حسام السيد” قاد عدة فرق عربية مثل “الميناء” و “القوة الجوية” العراقيين و “العربي” و “الكويت” الكويتيين و”ظفار” العماني إضافة لـ”الوحدة” السوري، كما قاد منتخب “سوريا” عام 2012 وحقق معه بطولة غرب آسيا.

اقرأ أيضاً:السوري حسام السيد في طريقه لقيادة الفيصلي الأردني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع