حجز سيارتي مقطع التشفيط وتوقيف أحد أصحابهما

سيارة البي إم المحجوزة _ صفحة وزارة الداخلية

بعد مهاجمته لمن انتقده .. الخضري متوارٍ عن الأنظار

سناك سوري _ دمشق

قالت وزارة الداخلية السورية أنها ألقت القبض على أحد السائقين الذي انتشر مقطع مصور لهم أثناء قيامهم بالتشفيط في شارع رئيسي وسط “دمشق”.

وذكرت الوزارة في بيانها أن فرع مرور “دمشق” قام بحجز السيارتين اللتين ظهرتا في المقطع لارتكابهما مخالفة القيادة الرعناء، وتم توقيف أحد أصحاب السيارتين ويدعى “زهير.ت” كما جاء في البيان حيث اعترف خلال التحقيق بأنه اشترك مع “بلال.خ” بالتشفيط خلال حفل زفاف أحد أصدقائهم وتبيّن أن “بلال.خ” متوارٍ عن الأنظار.

وحجز فرع المرور على سيارة “زهير” من نوع “بي إم دبليو” بيضاء وسيارة “بلال.خ” من نوع “بي إم دبليو” سوداء، وتمت إذاعة بحث بحق “حمدي.خ” الذي تعود له ملكية سيارة “نيسان جي تي آر” البيضاء التي ظهرت في المقطع أيضاً.

صحيفة “الوطن” المحلية نقلت عن مصدر لم تسمّه أنه سيتم تحويل المخالفين إلى القضاء وأن قانون السير يقضي بأن تكون العقوبة السجن من 10 أيام حتى شهر وغرامة مالية 15 ألف ليرة.

يذكر أن حساباً على فايسبوك باسم “بلال الخضري” نشر أنه صاحب السيارة الظاهرة في المقطع وهاجم منتقديه بالقول «حق دولابها ومصروف بنزينها بيعيشك 4 شهور» لكنه تراجع عن منشوره ولاحقاً وكتب منشوراً آخر قال فيه أنه قصد بذلك «المعارضين يلي برا البلد والعلاكين يلي قاعدين والعالم يلي هربت».

اقرأ أيضاً: تشفيط وقطع طرقات وسط العاصمة يثير غضب المتابعين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع