حازم الصدير يوضح حقيقة اعتزاله الفن

حازم الصدير - انترنت

الصدير يكشف عن مشروع قريب.. وهذا ما طلبه من السوشال ميديا

سناك سوري – متابعات

نفى الفنان “حازم الصدير” الإشاعات التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن اعتزاله الفن، مشيراً إلى أنه «أصدر عدة أغاني ومازال في بداية مشواره الفني».

“حازم الصدير” وجه عبر بث مباشر في صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، سؤالاً للصفحات التي نشرت تلك الإشاعات «هل لديكم دليل على اعتزال؟.. أو هل نشرت أي شيء يتعلق بالاعتزال عبر صفحاتي الرسمية في مواقع التواصل حتى تنشروا هذا الخبر»، طالباً من أصحاب المواقع والصفحات «التأكد من النبأ قبل النشر من خلال التواصل معه أو مع أحد المقربين منه».

اقرأ أيضاً: حسين الديك يطرح ألبومه الأول .. أنا الملك

حول غيابه مؤخراً عن الساحة الفنية، أوضح “الصدير” أنه «بعد أن أصدر 3 أغاني وهي “جمالا ولو”، “نار تولع نار”، “في منك ع فريز” وعدة عروض لايف وحفلات غنائية .. الناس أحبتني .. لا أستطيع أن أقدّم عمل فني مو حلو أو لا يليق بمستوى الناس المحترمين اللي حبوني» .

كما أشار “الصدير” إلى أنه اضطر حالياً للانتظار بعض الوقت حتى يختار أغاني جديدة، قائلاً: «عُرضَ عليّ عدة أغاني لكن ما حسيت إنو الكلمات والألحان مناسبين حتى نزل أغاني لهيك اضطريت طول بالي و أنطر شوي»، مضيفاً «بدي اعتذر من الناس اللي بتحبني لأنو طولت شوي»، كاشفاً عن مشروع يتعلق بـ«إطلاق أغنية جديدة ستبصر النور في وقت قريب».

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تدافع عن رسول الله.. وتكشف حقيقة اعتزالها الفن

جاء ذلك في رد من الفنان “حازم الصدير” على شائعة انتشرت عبر السوشال ميديا تتحدث عن اعتزاله الفن حتى إشعار آخر.

يذكر أن الفنان السوري “حازم الصدير” اشتهر في “سوريا” والوطن العربي من خلال أغنيتي “الأسطورة” و “جمالا ولو” عام 2017 تلاها إطلاق أغاني “بتولع نار”، “في منك ع فريز”، “يا قلبي التعبان”.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي: لست قوية كأدواري.. وطهرت شخصيتي عبر الفن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع