حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب

حاتم الغايب - إنترنت

الغايب لـ سناك سوري: لأول مرة تكتمل صفوف المنتخب بالمحترفين

سناك سوري – غرام زينو

قال رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” أن الاتحاد يتواصل مع اللاعب “خليل الياس”  وأن عملية انضمامه للمنتخب هي فقط استكمال أوراق أصولية حيث لا مجال لأي خطأ هنا على حد قوله.

وأوضح “الغايب” في حديثه لـ سناك سوري أنه سيتم استكمال أوراق “الياس” بعد الانتهاء من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 أي بعد شهر حزيران، مشيراً إلى أن اللاعب يرغب بالانضمام لمنتخب “سوريا” كما يرغب بذلك المدرب “نبيل معلول”، وأن مشاركة “الياس” قائمة بدرجة كبيرة.

رئيس لجنة اللاعبين المحترفين في الخارج بيّن أن اللجنة تتواصل مع “بابلو صباغ” وغيره من اللاعبين المحترفين حتى من المنتخب الأولمبي والشباب والفئات العمرية، موضحاً أن الأمور تتعلق فقط باستكمال الأوراق والثبوتيات.

فيما يخص مطالبة الجمهور بالمحترفين السوريين قال رئيس الاتحاد أن السرعة أحياناً بهذه الأمور توقع بخلل أو بخطأ ولكن الاتحاد يقدّر هذا الأمر حق التقدير، مبيناً أن استراتيجية اتحاد الكرة ومدرب المنتخب واضحة بهذا الشأن، وسيكون لدى الاتحاد استراتيجية جديدة بعد التصفيات.

وقال “الغايب” «نحن نقدر اهتمام الجمهور لكننا نقوم بالأمور بشكل الصحيح أصولاً وإن شاء الله سنرى لاعبين محترفين وعلى مستوى عالٍ».

في ختام حديثه أوضح “الغايب” أن المنتخب السوري لكرة القدم متصدر لمجموعته في التصفيات بالعلامة الكاملة معرباً عن أمله بأن يبقى متصدراً ويتأهل للمراحل القادمة، وأشار إلى أن هذه أول مرة تكتمل فيها صفوف المنتخب باللاعبين المحترفين بدرجة كبيرة وقال: «نتمنى أن يكون الوقت أسعفنا لتحقيق نتائج جيدة ونبقى متصدرين».

يذكر أن المنتخب السوري الآن يقيم معسكراً خارجياً في “الإمارات” بوجود التشكيلة النهائية التي اختارها المدرب “نبيل معلول” ليخوض بها التصفيات، وسيغادر إلى “الصين” في 30 أيار الجاري استعداداً للتصفيات التي يلعب أول مباراة بها يوم 7 حزيران ضد منتخب المالديف.

اقرأ أيضاً: الغايب: لا أحد أكبر من المنتخب .. ويجب على خريبين الاعتذار 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع