جيني اسبر تشتكي من تعليقات متابعيها وتصفها بالسخيفة

جيني اسبر - انستغرام

جيني اسبر: بعض التعليقات تُضحكني وأصحابها تافهون

سناك سوري – متابعات

أعربت الفنانة “جيني اسبر” عن انزعاجها من التعليقات التي تلاحقها من بعض المتابعين الذين ينسبون جمالها إلى عمليات التجميل بالإضافة إلى تعليقات أخرى مسيئة ووصفتها بـ”التعليقات السخيفة”، كما وصفت الذين يكتبون تلك التعليقات بـ”التافهين”.

الفنانة “إسبر” قالت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”: أنها «تحاول الظهور بشكل دائم على مواقع التواصل، والتواصل مع جمهورها عبر حساباتها، لكن بعض التعليقات باتت تركز على تفاصيل معينة، منها الحديث عن أنها تجري عمليات تجميل، أو تفاصيل أخرى»، معتبرة أن «تلك التعليقات معلوماتها خاطئة وغير مسؤولة».

وأشارت إلى أنها ترد على بعض التعليقات ليس بدافع الاستفزاز بل لأن الأشخاص الذين يعلقون تعليقات جارحة أو يتنمرون على الفنانين، يعتقدون بأن الفنان ليس لديه مشاكل أو هموم، ولا يملك مشاعر أو أحاسيس.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني: شاب شعر راسنا خلال تصوير مسلسل خيبة أمل

“اسبر” أوضحت من جهة أخرى أن أي تعديل على الصورة، أو تعديل على طريقة المكياج، أو زاوية التصوير تُسبب هذه الظنون، عندما تظهر بشكل مختلف لكن قليلاً من التركيز يبين حقيقة الأمر.

وأشارت “اسبر” إلى أنها لا تلتفت لتلك التعليقات التي تنتقدها لقيامها بعمليات التجميل، ووصفتها بالسخيفة، لافتةً إلى أن هذا الأمر يضحكها إلى حد كبير لأنها لا تملك وقتاً لعمليات التجميل لكنها أكدت في المقابل أنها لا تعارض تلك العمليات حين تكون بحاجتها  لأنها لا ترضى أن تكون بمظهر أقل من الذي اعتادت على الظهور به، مبينةً أن تلك العمليات وُجدت لتحسين المظهر، أو معالجة بعض المشاكل وإعادة الثقة بالنفس بحسب تعبيرها.

الممثلة السورية قالت أنها دائماً متواجدة بين الناس سواء من خلال برنامجها المباشر “رحلة الملايين”، أو من خلال يومياتها على مواقع التواصل أو من مواقع تصوير أعمالها.

اقرأ أيضاً: شادي جميل يكشف سبب تأجيل حفلتين بشكل مفاجئ

تشارك “جيني اسبر” خلال الموسم الدرامي المقبل ببطولة مسلسل “ضيوف على الحب” وهو من تأليف “سامر محمد إسماعيل” وإخراج “فهد ميري”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “فهد مرعي” وإخراج “عمار تميم”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “نعيم الحمصي” وإخراج “سيف الدين سبيعي”، والمتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

تأتي الأعمال الفنية الجديدة للفنانة “جيني اسبر” بعد أن أطلّت على جمهورها خلال الموسم الدرامي لعام 2020 ببطولة مسلسل “يوماً ما”، ومسلسل “حرملك” و”ببساطة”.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة تصريحات أيمن رضا حول اللبنانيين؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع