جيني اسبر ترد بقسوة على متابع انتقد ممارستها للرياضة

جيني اسبر - انستغرام

متابع ينتقد إسبر : خلص انحلت الأزمة السورية.. فكيف ردت؟

سناك سوري – متابعات

ردت الفنانة “جيني اسبر” على متابع انتقد ممارستها للتمارين الرياضية بعد نشرها مقطع فيديو لها وهي تتمرن على الآلات الرياضية في أحد النوادي.

وعلق أحد المتابعين بتهكم على الفيديو الذي نشرته “جيني اسبر” على صفحتها في “فيسبوك”، قائلاً: «خلص نحلت الأزمة السورية، وخلصت أزمة البطالة وناس مو عرفانه شو تعمل من الفرح بمنشورك هاد لك ناس بدها دعس روحي نضبي بيبتك وستري اخرتك يخرب بيتكون بس تنجلقو».

اقرأ أيضاً: جيني اسبر تعترف بالتقصير بحق ابنتها لهذه الأسباب..

وبدا أن التعليق أثار استياء، وغضب الفنانة “جيني اسبر” لترد على المتابع في خانة التعليقات، وكتبت: «بتنحل الأزمة بس ينقرضوا العلاكة لي متلك» .

تعليق المتابع ورد “اسبر” عليه أثار تفاعلاً لدى جمهور المتابعين، معتبرين أن المتابع يستحق هذا الرد كون المقطع المصور عن الرياضة وليس الأزمة، إضافة إلى أن تعليقه ساخر وبعيد عن اللباقة، فيما طالب آخرون الفنانة “اسبر” بالالتفات إلى التعليقات الإيجابية فقط، مشيدين باهتمامها بصحتها البدنية من خلال مواظبتها على ممارسة الرياضة.

واشتكت “اسبر” خلال لقاء مع مجلة “فوشيا” في شباط الماضي، من تعليقات بعض المتابعين لها عبر مواقع التواصل، الذين ينسبون جمالها إلى عمليات التجميل بالإضافة إلى تعليقات أخرى مسيئة ووصفتها بـ”التعليقات السخيفة”.. ويكتبها “التافهون”، موضحةً أنها ترد على بعض التعليقات ليس بدافع الاستفزاز بل لأن الأشخاص المتنمرين يعتقدون بأن الفنان ليس لديه مشاكل أو هموم، ولا يملك مشاعر أو أحاسيس.

يشار إلى أن الفنانة “جيني اسبر” شاركت مؤخراً ببطولة عدة أعمال لدراما التلفزيون منها “ضيوف على الحب” وهو من تأليف “سامر محمد إسماعيل” وإخراج “فهد ميري”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “فهد مرعي” وإخراج “عمار تميم”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “نعيم الحمصي” وإخراج “سيف الدين سبيعي”.

اقرأ أيضاً: مرح جبر: تدخل الفنان بالسياسة غباء

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع