جيني إسبر: تكشف عن سبب ارتدائها لفستان الشجرة

جيني اسبر - فستان الشجرة

اسبر ترد على انتقادات برنامجها رحلة الملايين

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “جيني اسبر” أن صديقتها الفنانة “شكران مرتجى” هي من اقترحت عليها فكرة ارتداء فستان أخضر على هيئة شجرة في الحلقة الأخيرة من برنامجها التلفزيوني “رحلة الملايين”، حيث أثار الفستان وهو من تصميم “فريد أبو دراع” جدلاً عبر السوشال ميديا.

وقالت “إسبر” في لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”، «”شكران مرتجى” نصحتني بارتداء الفستان الأخضر بالحلقة الأخيرة من البرنامج كونها تزامنت مع فترة الأعياد نهاية العام 2020»، موجهةً شكرها لكل من “مرتجى” والمصمم “أبو دراع”.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر: لا يوجد في سوريا صنّاع نجوم ودراما

وليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الفنانة “جيني اسبر” فستاناً على هيئة شجرة ففي العام 2016 أثارت الفنانة “اسبر” جدلاً بعد نشرها لصور تظهر فيها وهي ترتدي فستاناً على شكل شجرة عيد الميلاد وتقف إلى جانبها ابنتها “ساندي”.

من جهة، ثانية أكدت “جيني اسبر”، أنها لن تتدخل في رغبة ابنتها “ساندي” بدخول الوسط الفني أو لا، وأن هذا الأمر قرار ابنتها الشخصي، لكن فيما لو أرادت ذلك فهي ستقف إلى جانبها وستساعدها، لأن طريق الوسط الفني صعب على حد قولها.

فيما يتعلق بالانتقادات التي طالتها لعملها كمذيعة في برنامج “رحلة الملايين” رأت “إسبر” أن الانتقاد لم يكن في مكانه، وذلك لأنها لم تقدم نفسها كمذيعة، منوهةً بأنه لا يوجد الآن فرق بين الفنان والمقدم، لأن كلاً منهما يتواجد في مكان الآخر.

بالنسبة للغيرة في الوسط الفني، أوضحت الفنانة “إسبر” أنها لا تحب الحسد والغيرة، وذلك لأنهما أمران سيئان يولّدان الكره والنميمة وكل ما هو سلبي.

وأشارت “اسبر” إلى أنه من الممكن أن تتواجد تلك الأمور في الوسط الفني لأنهم تحت الأضواء ويعرف بعضهم بعضاً، كما أن بعضهم يمتلك نفساً ضعيفة لذا لا يستطيع رؤية من هو أكثر نجاحا منه.

اقرأ أيضاً: عابد فهد: الصراع بين الفنانين السوريين واللبنانيين حدث بسبب الغيرة

تشارك “جيني اسبر” خلال الموسم الدرامي المقبل ببطولة مسلسل “ضيوف على الحب” وهو من تأليف “سامر محمد إسماعيل” وإخراج “فهد ميري”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “فهد مرعي” وإخراج “عمار تميم”، ومسلسل “رد قلبي” من تأليف “نعيم الحمصي” وإخراج “سيف الدين سبيعي”، والمتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

تأتي الأعمال الفنية الجديدة للفنانة “جيني اسبر” بعد أن أطلّت على جمهورها خلال الموسم الدرامي لعام 2020 ببطولة مسلسل “يوماً ما”، ومسلسل “حرملك” و”ببساطة”.

اقرأ أيضاً: صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع