جورج وسوف يوجّه طلباً للبحر ويدعو متابعيه لمشاركته

جورج وسوف - فيسبوك

جمهور الوسوف يتفاعلون مع سؤاله بإجابات رومانسية

سناك سوري – متابعات

شارك الفنان “جورج وسوف” جمهوره عبر صفحته في “فيسبوك”، بفيديو له من أجواء إجازته الصيفية على الشاطئ وهو يتحدّث إلى البحر ويقول: «يا بحر ليَّ عندك حبيب هاته».

وأتبع “الوسوف” ذلك بقليل من الصمت ووضع يده على أذنه ثم قال «رد البحر»، دون أن يكشف عن الجواب المفترض تاركاً ذلك للجمهور.

اقرأ أيضاً: ليندا بيطار: لا أبحث عن الترند والتحول إلى حديث للجمهور

وأرفق سلطان الطرب الفيديو بسؤال وجهه لجمهوره، ومتابعيه: «قولكن شو جاوب البحر؟.. شاركوني أفكاركن» .. لتتسارع التعليقات، والأجوبة التي حملت طابع الرومانسية، والإعجاب من المتابعين.

من ضمن تلك التعليقات، تعليق للممثل “عاصم حواط” قال فيه «لعيونك أبو وديع الغالي.. ماعاش يلي بردلك طلب يا ملك.. هيك رح يرد البحر».

المتابعة “ندى” قالت في جواب على السؤال: «رد البحر حبايبك ع البر حولك وحواليك ودقق النظر تلقاهم بعد يوم يمكن شهر يمكن يوم اكتمال القمر.. ربي يكثر أحبابك من الطيبين سلطان الطرب» .

أما المتابع “باسل” قال: «رد وقال يا ملك: أنت الي رميت الشبك ع قلوب متل الفل.. انت الطبيب جراح للجروح بس أطل انت الصابر و راضي و بقلوبنا بتفوت و بتغل.. انت لو نويت ما بتبعد عنا ولا بتمل.. من روحي يا نسمة لحلف القمر باقي وما بتفل.. لأنو الهوى سلطان يا سلطان الكل».

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تعتذر من الجمهور بسبب الكندوش

في رد آخر كتبته “ريم” «رد البحر: أنا غدار كل الناس بتعرفني، وبترجع بتوثق فيي، ومن تاني تأمنلي»، كما أجاب “محمد”: «رد البحر..حبايبك مابينعدو.. كلهم حواليك.. وقبل ماتقول هاتوا بيقلك شبيك لبيك.. حبيبك بين إيديك».

يشار إلى أن الفنان “جورج وسوف” أطلق في 2 حزيران الجاري، أغنية جديدة له باللهجة المصرية بعنوان “ياه على الزمن” ومصورة فيديو كليب، الأغنية من كلمات “أحمد المالكي”، وألحان “مصطفى شكري”، وإخراج “فادي حداد”، و تخطت حاجز الـ7 ملايين مشاهدة عبر قناته في “يوتيوب” خلال أيام.

اقرأ أيضاً: الهيبة يصل إلى بوليوود مدبلجاً إلى الهندية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع