جورج وسوف يسخر من شائعة وفاته: “ألو المرحوم معاكم”!

جورج وسوف - انترنت

الوسوف بعد الحرائق في سوريا: يلعن أبو الفقر

سناك سوري – متابعات

علق الفنان “جورج وسوف” على الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض المناطق السورية فيما يتعلق باندلاع الحرائق بأراضي زراعية، ساخراً في ذات الوقت من الشائعات المتكررة التي تتحدث عن وفاته.

في اتصال هاتفي، قال “الوسوف” عبر “برنامج التاسعة” الذي تبثّه “القناة الأولى” المصرية، في تعليق على فيديو الحرائق الذي نشره عبر صفحته في “فيسبوك” و”تويتر” «أي شيء في حياتي بشوفه ضد الإنسانية وبيوجع القلب والضمير بعلق عليه لأنه بيألمني، وأنا بتمنى الخير وكل حاجة حلوة لكل الدنيا، وده شيء من كل قلبي».

وأضاف الفنان “جورج وسوف” أنا «لما بشوف إنسان محتاج حاجة بساعده بشكل تلقائي، دي حاجة مش بإيدي، يلعن أبو الفقر».

يأتي ذلك بعد أيام قليلة على نشر “الوسوف” فيديو مصور للحرائق التي اندلعت في مناطق محيطة بقريته “كفرون”، و”جبل السيدة”، و”جبل السايح” بمحافظة “حمص”، وتضرّع بالدعاء قائلاً: “هيدا اللي بقي، من ورا كله احترق، الله يتلطف، يارب تشتي بس”.

اقرأ أيضاً: نار سوريا تصل قلوب فنانيها.. جورج وسوف: قلبي عميحترق معها

وفيما يتعلق بالشائعات المتكررة التي تنتشر من آونة لأخرى وتدعي وفاته يقول “الوسوف”، «بكره الإشاعات جداً وبتمنى من وسائل الإعلام إنها تتأكد من أي خبر قبل نشره».

متابعاً «أنا خايف يوم أموت ماحدش يصدق من كثرة الشائعات، بيجيلي تليفونات كتير برد عليهم أقولهم: (ألو المرحوم معاكم)».

“الوسوف” أكد خلال المداخلة الهاتفية أنه «يتمتع بصحة جيدة»، مضيفًا: «لن تتوقف أعمالي ولن أتراجع ما دمت أتنفس، لأن الفن مصدر قوتي».

سبق أن طالت الشائعات خلال العام 2020 المغنية اللبنانية “فيروز” التي قيل أنها توفيت لاسيما وأنها بعيدة عن العالم الافتراضي وتطبيقاته الذكية الأمر الذي تم نفيه تماماً لتطال الشائعة ذاتها بعد ذلك سلطان الطرب “جورج وسوف” .

اقرأ أيضاً: مدير كهرباء حمص: خسائر الشبكة نتيجة الحرائق 50 مليون ليرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع