جورج وسوف: أنا ماقلت الناس بسوريا جوعانين

جورج وسوف - فيسبوك

جورج وسوف ينتقد نوعاً من الصحفيين الذين يغطون نشاطاته

سناك سوري – متابعات

انتقد الفنان “جورج وسوف” نوعين من الصحفيين ممن قاموا بتغطية نشاطاته الفنية الأخيرة بسبب كتابة البعض منهم أنباءً عن “وسوف” تفتقر للدقة ونقل تصريحات عن لسانه تم تحويرها.

“الوسوف” كتب عبر صفحته في “فيسبوك” قائلاً: «بداية هالسنة بدي اتشكر كل الصحفيين يللي واكبوا أخباري هالشهر وكتبوا عن صاحي الليل وعن حفلة “دبي” وعن حلقة رأس السنة».

اقرأ أيضاً: جورج وسوف خائف على جمهوره

وأضاف «ولكن عندي عتب على نوعين من الصحافيين: الأول الصحفي يللي بيسمع غلط أو بقرر يكتب غير يللي بيسمعو لسبب في نفسه، وثانياً الصحفي يللي بينقل الخبر دون التأكد منه».

وتابع “وسوف” «مثلاً موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأنو في ناس جوعانة هالكلام صحيح ولكن أنا ما حددت إنو الناس بسوريا جوعانة».

كما أوضح “وسوف” «حديثي عن الإنسان بيتخطى المكان أنا فنان بحس بالناس كلها ولما غني بغني لإسعادها كلها»، مرفقاً منشوره برابط اللقاء التلفزيوني خلال استضافة الإعلامي “هشام حداد” لـ”وسوف” في احتفالية ليلة رأس السنة عبر قناة “لنا”، وكتب: «هيدا لينك الحلقة لمين بحب يسمع صح».

اقرأ أيضاً: في ميلاده الـ59.. جورج وسوف: لم أعتمد على الفن الهابط

وبالعودة للمقابلة فإن “الوسوف” حين طلب منه “حداد” كسر صحن وتمنّي أمنية قبل الصعود إلى المسرح، رفض قائلاً أن هناك ناس لا يجدون ثمن لقمتهم، لكنه لم يقل في “سوريا” كما تداولت مواقع وصفحات عدة بشكل مغلوط.

وأطلق “أبو وديع” مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “صاحي الليل” والتي حققت أكثر من 4 مليون مشاهدة عبر قناته في “يوتيوب” خلال أيام قليلة.

يشار إلى أن “وسوف” قدم منذ أيام حفل غنائي في “دبي” بدولة “الإمارات” بعد غياب دام فترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: شهد برمدا تنتقد بعض الفنانين: أخذوا قيمة أكبر من قيمتهم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع