جهاد الزغبي يكشف طلباً من زوجته ضحى الدبس

جهاد الزغبي - فيسبوك

الزغبي يتحدث عن أول مرة بكى فيها ويكشف السبب

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “جهاد الزغبي” أنه يشارك خلال الموسم الدرامي لعام 2021 بثلاثة أعمال فنية، مبيناً أنه يجسد شخصية نصاب في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، وهي شخصية جديدة تمت إضافتها في الجزء الثاني وتكون سبباً للكثير من المشاكل، والمصائب التي تدور حولها الأحداث.

وقال “الزغبي” في لقاء أجرته معه مجلة “فوشيا”، أنه «يشارك في مسلسل “رد قلبي” وهو عمل مؤلف من 30 حلقة، كما أنه يشارك في عمل درامي من إخراج “نجدة أنزور” يتناول موضوع الحرب التي دارت في “سوريا”»

اقرأ أيضاً: جهاد الزغبي: بقيّ لي مع قبنض مليون ليرة لم يدفعوها

عن رأيه بتعدد الأجزاء للعمل الواحد، قال الفنان “الزغبي”: «مو دائماً أنا مع تعدد الأجزاء.. لأنه إذا مافي شي جديد العمل بيفشل، وعادةً الأجزاء بكون إلها علاقة بالتاريخ، وأحداثه التي تتطور من مرحلة إلى مرحلة، و في كتير أعمال عملوا إلها أجزاء الناس بطلت تشوفها».

على الصعيد الشخصي، كشف “الزغبي” أن زوجته الفنانة “ضحى الدبس” تطلب منه أحياناً أن يطبخ بعض المأكولات كونه يجيد ذلك، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان كان رأي بناته أن طبخه أشهى من طبخ والدتهن، وخاصةً في طبق “البشاميل مع الدجاج”، لافتا إلى أن أشهر الطباخين في العالم هم ذكور على حد قوله.

وتحدث “الزغبي” عن أول دمعة نزلت من عينه وسبب ذلك، قائلاً أن الحرب السورية تسببت ببكائه، مشيراً من جهة أخرى إلى أن لحظة ولادة ابنته الكبرى “لوتس” كانت من أجمل ما عاشه، لافتاً إلى أن تاريخ زواجه كان في عام 1987، مؤكداً أن من الأشياء التي يرغب بها هو الاجتماع مع أفراد أسرته الذين لم يلتقِ بهم منذ سنة وشهرين بسبب العمل والسفر.

يذكر أن الفنان “جهاد الزغبي” قدم أعمالاً فنية عدة خلال مسيرته منها مسلسل “هجرة القلوب إلى القلوب”، و”كان يا ما كان”، و”حمام القيشاني”، و”دقيقة صمت”، وفي المسرح “علاء الدين والمصباح السحري”، و”المفتش”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: أين أصبح أبطال مسلسل الزير سالم بعد 20 عاماً؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع