جمهور أمل عرفة يهاجم عبد المنعم عمايري بعد إصابتها بالكورونا

صورة تعود لسنوات سابقة كانا خلالها متزوجين - مجلة نواعم

منشور “عمايري” جاء بعد إعلان “عرفة” إصابتها بالكورونا.. هل قصدها؟

سناك سوري – دمشق

تعرّض الفنان “عبد المنعم عمايري” لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور كتبه أمس على حسابه الشخصي في “فيسبوك” يقول فيه:«حالياً إذا بدّك تكون ترند، فعليك أن تقول معي كورونا».
إذ اعتبر المتابعون أنّه يقصد الفنانة “أمل عرفة”، بعد إعلان الأخيرة إصابتها بفايروس كورونا عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك” مساء أمس، خصوصاً أن منشور “عمايري” جاء بعد منشور “عرفة”.


الفنان الزوج السابق لـ أمل عرفة قام بحذف منشوره بعد دقائق قليلة من نشره، وذلك نظراً للانتقادات الشديدة التي تعرض لها وربطه من قبل المتابعين بإصابة “عرفة”، التي اعتبرها المتابعون “واسعة الجماهيرية ولا تحتاج إلى شهرة أو تذكير.

اقرأ أيضاً: بعد ظهورهما في إعلان.. عمايري وقزق يثيران جدلاً على الفيسبوك

حذف “عمايري” للمنشور لم يوقف الانتقادات إذ توجه المتابعون إلى آخر بوست نشره “عمايري” في حسابه الشخصي، والذي يقول فيه :«طلع الكذب حبله طويل، وطلع الحمار بيوقع بالجورة مرتين».
بعض المعلقين ذهبوا بعيداً بالدفاع عن “عرفة” وأصروا أنه يقصدها، ووجهوا إساءات لـ “عمايري بتعليقاتهم، وهو بدوره لم ينف الاتهام بأنه قصد “عرفة” حتى لحظة إعداد هذه السطور الساعة 2 ظهر اليوم الثلاثاء، وكذلك الفنانة “عرفة” لم تعلّق حتّى الآن على كل ما يحدث.

الجدير بالذّكر أنّ “عمايري” و “عرفة” انفصلا عام 2015 بعد زواج دام مدّة 14 عاماً، وأثمر عن طفلتين؛ “سلمى”، و”مريم”.

اقرأ أيضاً: بعد أن أثار جدلاً… شارع شيكاغو في حلقاته الأولى موجة حب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع