“جمعة” متأثراً باستقالة “دباس”: لقد تمتعوا بكل حس بالمسؤولية!

رئيس الاتحاد الرياضي العام موفق جمعة_ انترنت

مؤتمر صحفي بدون أسئلة.. “اللواء” بدو يحكي كلمتين ويمشي

سناك سوري _دمشق

أعلن رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء “موفق جمعة” قبوله استقالة اتحاد كرة القدم برئاسة “فادي دباس” خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر اتحاد الكرة بصفته رئيساً للجنة الأولمبية السورية.
بدا “جمعة” متأثراً بإعلان استقالة “دباس” الذي ارتبط اسمه باسم “جمعة” في مطالبات الجمهور السوري بإقالتهما معاً، حيث اعتبر “جمعة” أن أعضاء اتحاد الكرة تمتعوا بكل حس بالمسؤولية وتقدموا باستقالاتهم عقب خسارة المنتخب أمام “لبنان”!(بالمناسبة شكراً لبنان).
وإذا كان الحس “المفاجئ” بالمسؤولية قد داهم اتحاد كرة القدم السابق ودفعه للاستقالة، فإن رئيس الاتحاد الرياضي باقٍ ولن يستقيل مهما طالب المطالبون وقد اعتبر أن الإدارة السابقة لاتحاد الكرة قد بذلت جهوداً كبيرة رغم الإخفاقات! بينما لا تقتصر مسؤولية الاتحاد الرياضي على إخفاقات كرة القدم فقط بل تتعداها إلى كل هزيمة وإخفاق في كل الرياضات رغم ذلك فاللواء لن يستقيل!

اقرأ أيضاً:جمعة : استقالتي بيد السلطات الأعلى… واللاعبين لم يكونوا على “قلب رجل واحد”

من جهة أخرى أعلن “جمعة” تكليف الأمين العام لاتحاد كرة القدم “سامر ضيا” بتسيير شؤون الاتحاد لحين تشكيل لجنة للإشراف على عمل الاتحاد والتحضير لانتخابات إدارة جديدة والتي أعلن “جمعة” أنها ستتم في الربع الأخير من العام الجاري فيما لم يعلن موعداً رسمياً لتشكيل اللجنة المشرفة!
كما أكّد “جمعة” أنه أبلغ رئاسة الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستقالة اتحاد الكرة السوري وأنه سيتم التواصل مع الاتحادين لإجراء الانتخابات القادمة (وايمتى في انتخابات للاتحاد الرياضي العام يا ترى؟)

وأنهى “جمعة” المؤتمر الذي لم تتجاوز مدته عشر دقائق لم يأتِ خلالها رئيس الاتحاد الرياضي بجديد، فيما شكر الإعلاميين الذين توافدوا لتغطية المؤتمر لكنه رفض تلقّي أي أسئلة منهم! ( كان بيروح واحد بس يصور اذا ما رح تجاوب ع الأسئلة)

اقرأ أيضاً:سوريا: اتحاد الكرة اعترف بتخييبه الآمال آخيراً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع