جمانة مراد تنهار بالبكاء بعد تعرّضها للسرقة واتهامها بالقتل

جومانا مراد - خمس نجوم

بالفيديو: جمانة مراد تستنجد بزوجها بعد حضور الشرطة

سناك سوري – متابعات

تعرضت الفنانة “جومانا مراد” لموقف لا تُحسد عليه تضمن قتلاً، وسرقة، واختطاف من لصوص، الأمر الذي جعلها تنهار من الرعب، والبكاء، طالبةً الاستعانة بزوجها المحامي “ربيع بسيسو” في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة ابنتها الصغيرة “ديانا”.

الفنانة “مراد” تعرضت في برنامج المقالب “خمس نجوم”، على قناة “إم بي سي مصر” لمقلب تتضمن فكرته قيام مجموعة من اللصوص بمضايقتهما هي والفنان المصري “كريم فهمي”، أثناء قيادتهما للسيارة.

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري يعلق على ارتباطه بـ جوانا كركي

وأثناء مضايقات اللصوص الموجودين داخل سيارة ميكروباص، يوقف “كريم فهمي” السيارة ويدخل في مشاحنة معهم، إلا أنهم يختطفونه، ولكن بعد أن يقتل أحدهم بالسكين، الأمر الذي سبب خوفاً كبيراً لـ”جومانا مراد” التي نزلت من السيارة محاولة الهرب من جثة القتيل المضرجة بالدم التي كانت بجوارها في السيارة، وضغوطات الحدث المفاجئ لتتعرض على الفور لسرقة حقيبتها من أحد اللصوص الافتراضيين، وهو يقود دراجة نارية.

الأمر الذي زاد الوضع توتراً عند الفنانة “مراد” قدوم رجال الشرطة للاطلاع على ماحدث، واتهموا “مراد” بجريمة القتل، لكنها ظلت تصرخ، وتبكي بشدة، وتروي ما حدث لها، معلقة: «خلّوني أكلم زوجي».

الفنان “كريم فهمي” أشفق على “مراد” عندما رآها تنهار، فكشف لها عن وقوعها في المقلب، فتفاجأت “مراد” وانهارت بالبكاء الشديد، معلقة: «ليه تعمل فيَّ كده يا كريم، حرام عليك».

اقرأ أيضاً: نادين خوري لا تمانع المشاركة بالإعلانات التجارية

وحلت “جومانا مراد”، ضيفة على البرنامج، الذي يقدمه مجموعة من الفنانين المصريين وهم “كريم فهمي”، و”مصطفى قمر”، و”غادة عادل”، و”نور”، و”محمد الشرنوبي”، ويعد هذا أول ظهور لـ”مراد” بعد وفاة ابنتها في آذار الماضي، ويبدو أن تصوير الحلقة تم قبل وقوع حادثة الوفاة.

وتقوم فكرة برنامج “خمس نجوم” على استدراج أحد الفنانين الضيوف لعمل مقلب بهم وتصويرهم بالخفاء، الأمر الذي ينتج عنه ردات فعل مفاجئة منهم.

اقرأ أيضاً: إعلان تجاري يعيد تعاون أمل عرفة مع مخرج شارع شيكاغو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع