جمال سليمان يدخل نزاعاً قضائياً بسبب التحرش

جمال سليمان - فيسبوك

سليمان: في ناس بتعتبر استباحة النساء جزء من الحرية

سناك سوري – متابعات

يشارك الفنان “جمال سليمان” بالمسلسل المصري “الطاووس” الذي يطرح قضية التحرش الجنسي والتنمر ضد النساء ضمن قالب درامي اجتماعي لا يخلو من العنف والجريمة، من تأليف “محمد ناير”، وإخراج “رؤوف عبد العزيز”.

الفنان “جمال سليمان” تحدث عن المسلسل خلال لقاء أجراه معه برنامج et بالعربي، أثناء كواليس تصوير العمل، قائلاً: «هي حكاية كثير من النساء اللي بيتعرضوا لنوع من الاعتداء أو التحرش.. للأسف الشديد يوجد فئة من الشباب عندهم انحرافات سلوكية.. وبينحكى عن الموضوع كتير بالصحافة والسوشال ميديا وهذا ليس بـ”مصر” فقط وإنما في كل الوطن العربي».

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يشعر بالحنين إلى سوريا..

وأضاف”سليمان” «في ناس مابتعرف الحدود وبتعتبر النساء شيء مباح فقط لأنهم بكونو شاربين كاسين أو آخدين مخدرات وبيعتبرو هاد جزء من الحيوية والحرية.. لكن الحقيقة هذا نوع من التنمر والتجاوز».

كما يناقش المسلسل قضية ثانية، وهي أثر السوشال ميديا، ودورها في القضايا المجتمعية، لكن الأبرز هو موضوع جريمة التحرش التي تحدث في المسلسل والتي أعادت “جمال سليمان” إلى تجسيد دور المحامي، الأمر الذي يُذّكر بشخصية المحامي “عادل” التي أداها “سليمان” في المسلسل السوري “الفصول الأربعة”، لكن دوره في “الطاووس” سيكون أكثر صعوبة وجدية كونه يتناول قضية حساسة.

اقرأ أيضاً: هل يعود عصام إلى باب الحارة في جزئه الـ11

عن ذلك قال “سليمان”: أن «دوره في المسلسل هو عن محامي ،وموكلته، والصراع الذي يخوضانه ضد الطرف الآخر، وهو مجموعة من الشبان المدللين كونهم ينتمون إلى عائلات ذات نفوذ، وسطوة، والمسلسل فيه الكثير من الأحداث والوقائع المشوقة التي تدور في المحاكم».

يشار إلى أن مسلسل “الطاووس” يشارك فيه فنانون منهم “سميحة أيوب”، “هالة فاخر”، “سهر الصايغ”، “هبة عبدالغني”، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2021.

اقرأ أيضاً: صباح السالم في أول ظهور فني لها بعد غياب لسنوات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع