جمال سليمان نادم على قراره ويعتزّ بصديق العمر

جمال سليمان - فيسبوك

سليمان: لهجتي السورية أثرت سلباً على دوري

سناك سوري – متابعات

أعرب الفنان “جمال سليمان”، عن ندمه لظهوره كـ”ضيف شرف” في المسلسل المصري “زي الشمس”، من بطولة الفنانة المصرية “دينا الشربيني”، وتأليف “مريم نعوم”، وإخراج “سامح عبد العزيز”.

الفنان “سليمان” أكد في لقاء مع برنامج “واحد من الناس”، المذاع على قناة “الحياة” المصرية، أنه لن يكرر تجربة الظهور كـ”ضيف شرف” في المستقبل، لأنه فوجئ أن ذلك ليس محل تقدير له، وهو ما عزّ عليه جداً.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان يوضح حقيقة خضوعه للتحقيق بسبب “الطاووس”

وأضاف “سليمان” أنه لم يكن يرغب بالظهور في إعلانات المسلسل بالشوارع، وذلك لأن العمل من بطولة “شباب رائعين للغاية”، وعندما عرض عليه منتج العمل فكرة الظهور في أحداثه كـ”ضيف شرف” لم يستطع أن يرفض، خاصة وأنه حضر إلى منزله ويكنّ له معزة خاصة، قائلاً: «عندما عُرض المسلسل كان في منتهى الاستهانة لي، ولهذا أنا لست مضطرا لتقديم هذه النوعية من الأدوار».

يروي مسلسل “زي الشمس” الذي عُرض عام 2019 أحداثه في إطار درامي مُثير، حيث تتتبع المحامية نور التي ادت شخصيتها “دينا الشربيني” قاتلاً مجهولاً بعد قتل شقيقتها “فريدة” التي جسدت شخصيتها الفنانة “ريهام عبد الغفور” وبينما “نور” تشتبه في كل من حولها.

خلال اللقاء، اعتبر “جمال سليمان” أن لهجته السورية أثرت سلباً على تجسيده لشخصية الرئيس المصري الراحل “جمال عبد الناصر”، في مسلسل “صديق العمر”.

كما أكد “سليمان” أنه يعتز بمسلسل “صديق العمر”، مبيناً أنه كان يجب أن يتم تخصيص المزيد من الوقت له في التصوير على عكس المسلسلات الأخرى، بسبب تناوله موضوعاً مختلفاً يضم العديد من الأحداث التاريخية.

مسلسل “صديق العمر” من إنتاج عام 2014، وهو مستوحى عن كتاب لـ”ممدوح الليثي”، ومن إخراج “عثمان أبو لبن”، ويشارك في بطولته “باسم سمرة”، والفنانة التونسية “درة”.

اقرأ أيضاً: قطيفان: أسوأ أخطاء المعارضة الارتهان للغرب وللمال

خلال رمضان 2021 أطلّ الفنان “جمال سليمان” في مسلسل “الطاووس” الذي أثار جدلاً كبيراً في السوشال ميديا ولدى المجتمع المصري كونه يتناول قضايا حساسة تتعلق بالاغتصاب وتعنيف النساء إلى حد ارتكاب جرائم القتل.

من المسلسلات المصرية التي شارك فيها “جمال سليمان” خلال مشواره الفني مسلسل “حدائق الشيطان”، “أفراح القبة”، “أفراح إبليس” في الجزأين الأول والثاني، “سيدنا السيد”، “نقطة ضعف”، “قضية صفية”، “قصة حب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: ذكرى ميلاد فايز قزق بطل رسائل شفهية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع